• ×

/ 11:04 , السبت 7 ديسمبر 2019

بيكهام يتلقى صدمة قرار تأجيل بناء إستاد فريقه الجديد في ميامي !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
تلقى ديفيد بيكهام خبراً غير سعيداً بتأجيل مجلس بلدية مدينة ميامي الأمريكية تنفيذ قرار تأجير الأرض للشركة التي ستتولى بناء إستاد فريق إنتر ميامي، المملوك للنجم الإنجليزي، إلى ديسمبر المقبل، بحجة أن العقد المقدم لا يحتوي على كل المعلومات الضرورية.

ويمنح العقد الحق لنادي إنتر ميامي في استئجار قطعة الأرض القريبة من المطار لمدة 99 عاماً، لبناء ملعب يتسع لنحو 28 ألف متفرج، بالإضافة إلى مجمع رياضي ومركز تجاري وسلسلة فنادق ومكاتب.

لكن عمدة ميامي، فرانسيس سواريز، الذي أبدى تأييده لقرار أعضاء المجلس في تأجيل التنفيذ، قال: لا يمكن الموافقة على عقد غير مكتمل.

جاء هذا التصريح رغم أن العمدة موقفه مؤيد لتأجير الأرض المملوكة لمجلس بلدية المدينة إلى النادي الذي سيشارك في الدوري الأمريكي للمحترفين بدءاً من موسم 2020.


وتقدر القيمة الإجمالية للمشروع بنحو مليار دولار، حسبما أكد النجم الدولي السابق، وشركائه جورجي ماس، ومارسيلو كلاور، وماسايوشي سون، وسيمون فيلر.

وكان الناخبون في ميامي قد وافقوا بنسبة 60% من إجمالي الأصوات في استفتاء جرى في 2018 على منح إنتر ميامي الحقوق الحصرية لقطعة الأرض، إلا أن توقيع العقود يستلزم موافقة 4 من إجمالي 5 أعضاء من المجلس البلدي.
بواسطة : saeed
 0  0  24
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار