• ×

/ 17:19 , الجمعة 15 نوفمبر 2019

ريال مدريد ضد جلطة سراي .. خطر الإقصاء لم ينتهِ بعد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
يعيش نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان أصعب فترة في المواسم الماضية، مع وجود خطر الاقصاء من دور المجموعات.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا وفي رصيده أربع نقاط، بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان، ومن ثم التعادل بهدفين لمثلهما أمام كلوب بروج، قبل الفوز بهدفٍ دون رد على غلطة سراي في الجولة الثالثة.

ولا يعتبر ريال مدريد من الأندية القريبة من ضمان التأهل إلى دور الستة عشر في ظل امتلاكه أربع نقاط فقط على عكس باريس سان جيرمان الذي وصل إلى النقطة التاسعة، مع إمكانية تأهله رسمياً في حال فوزه مساء اليوم على كلوب بروج.

واكتفى ريال مدريد بأربع نقاط ويليه غلطة سراي بنقطتين، أي أن الخسارة في سانتياجو برنابيو مساء اليوم يعني تقدم الفريق التركي عليه في جدول الترتيب، وربما كلوب بروج في حال هزم باريس سان جيرمان أيضاً.


ويعاني ريال مدريد في سانتياجو برنابيو خلال الموسم الحالي رغم عدم خسارته أي مباراة، حيث تعادل في ثلاث مباريات من أصل سبع مباريات.

وكانت الخسارة أمام أياكس بأربعة أهداف مقابل هدف على البرنابيو سبباً لخروج ريال مدريد من البطولة في الموسم الماضي، رغم فوزه في الذهاب.
ريال مدريد يودع دوري الأبطال من المجموعات .. هل حدث ذلك ؟

ولم تشهد النسخة الحديثة من المسابقة الأوروبية ذات الأذنين في تسعينيات القرن الماضي خروج ريال مدريد من دور المجموعات في أي نسخة شارك بها، وكانت دور الستة عشر أول دور يتعرض به للإقصاء.

وبذلك قد يكون الموسم الحالي الأسوأ عبر تاريخ ريال مدريد في حال ودع مبكراً، رغم عودة زين الدين زيدان وإنفاق 300 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية.
بواسطة : saeed
 0  0  25
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 17:19 الجمعة 15 نوفمبر 2019.