• ×

/ 20:25 , الجمعة 22 نوفمبر 2019

شرق دارفور :لاتوجد أزمة وقود ولدينا فائض من الدقيق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم .

اعلن مدير عام وزارة المالية والإقتصاد بولاية شرق دارفور الدكتور أحمد بكار جمال الدين إستمرار مشروعات التنمية بالولاية في كافة محاورها،وأكد التزام وزارته بتوفير كافة الالتزامات للشركات العاملة في مشروعات التنمية بالولاية واشار للتقدم الملحوظ فيها وأضاف استلمنا(٥٤) مشروع منها مشاريع اتحادية وولائية،ونوه الي ان أكثر من ٥٤مدرسة نفذت ضمن نفير التعليم الذي أطلقه الوالي السابق.
وأكد جمال الدين أن قوي الحرية والتغيير بالولاية هي الأفضل علي مستوي الولايات وأشار الي أنهم
لايضايقونا مثلما يحدث في بعض الولايات وأوضح أنهم ياتوا بكل وعي ويقدمون ملاحظاتهم التي نعمل علي تنفيذها معهم وأثني علي وعي الحرية والتغيير الذي ساهم بشكل واضح في تكملة المشروعات التنموية وتابع لم يأتوا ويحتجوا أو يقومون بإغلاق مكاتبنا.
وبشر جمال الدين بالعمل علي زيادة موازنة الولاية المقبلة بنسبة تتجاوز(١٠٠%) وأكد عدم فرض أي رسوم جديدة علي المواطنين والخدمات واضاف نعمل علي التوسع في المواعين الايرادية باستنباط مواعين جديدة لاتؤثر علي المواطن بالولاية وكشف عن استقرار الخدمات بشرق دارفور وأعلن عدم وجود ازمة وقود أو دقيق بالولاية وأضاف لدينا فائض من الدقيق بالولاية وأشار الي أن ذلك بفضل الجهود التي تقوم بها اللجنة الاقتصادية التي شكلها والي الولاية لمتابعة سير الخدمات الضرورية بالولاية.
وأعلن جمال الدين خلو الولاية من المديونيات وأكد عدم وجود شركة اوجهة تطلب من الولاية أي مبالغ وأضاف حتي الحكومة السابقة التي استلمنا منها لم تترك لنا مديونيات لترهقنا في تكملة المشروعات التنموية بالولاية.
وقال جمال الدين بدأنا من حيث توقف الوالي السابق فيمايلي مشروعات التنمية التي وجدناها وهي حوالي(٥٤) مشروع أضفنا عليها مشاريع جديدة لتصل(٦٤) مشروعا وأضاف جزء منها بتمويل اتحادي اكتمل العمل فيها بنسبة(٨٠%).
واضاف جمال الدين نعتمد بنسبة ٩٧% من تنفيذ مشروعاتنا علي ايرادتنا الذاتية وأكد أنهم في الولاية يعملون بروح الفريق الواحد بداءا من المواطنين وحتي التجار الولاية واشار الي وعيهم بأن هذه الرسوم تنعكس عليهم تنمية وأعلن عن تخصيص ٧٢% من موازنة الولاية للتنمية.
واثني جمال الدين في تصريحات محدودة يوم الأربعاء علي الفهم العميق لوالي الولاية الأمر الذي ساهم في إستكمال التنمية وأشار الي أنه يتابع مايتم في الولاية بصورة دقيقة ويعالج كافة المشكلات التي تحدث فوريا.
بواسطة : seham
 0  0  30
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 20:25 الجمعة 22 نوفمبر 2019.