• ×

/ 00:35 , الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

ديبالا: أردت البقاء مع يوفنتوس ونحن نستمتع مع ساري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
أبدى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا سعادته بالأداء الذي قدمه يوفنتوس ضد إنتر ميلان وفوزه بهدفين لهدف ليعتلي صدارة الدوري الإيطالي.

وسجل ديبالا الهدف الأول للبيانكونيري في مرمى الحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش وذلك بعد عودته إلى خطط المدرب ماورتسيو ساري في المباريات الأخيرة وتقديمه لمستوى مميز.

قال اللاعب المُلقب باللاجويا أو المُمتع لصحيفة كورييري ديلا سيرا: “ساري مختلف عن أليجري..ويمكنك أن ترى ذلك بوضوح في طريقة اللعب، لقد قمنا بأمور مميزة جداً مع أليجري ولكن مع ساري نحن نملك قوة هجومية أكبر ونلعب كرة قدم أكثر متعة ولكن علينا إثبات ذلك طوال الوقت وعلينا أن ننتظر ما سيحدث”.

ديبالا كانت لديه رغبة البقاء في يوفنتوس طوال الصيف

كان ديبالا مرشحاً للخروج من يوفنتوس والانتقال إلى مانشستر يونايتد طوال فترة سوق الانتقالات ولكن للاعب قام بالمماطلة وكانت رغبته من الأساس البقاء مع صفوف الفريق الأبيض والأسود.

أخبار متعلقة
كاسانو يهاجم ديبالا: يوفنتوس لن يفوز بأي شيء معه
هيجواين يعتزم للبقاء مع يوفنتوس حتى انتهاء عقده

وعن ذلك قال نجم باليرمو السابق: “لم أعش صيفاً سهلاً..لقد سمعت اسمي مرتبطاً بالانتقال للعديد من الأندية وهذا لم يكن بالأمر الجميل ولكن هذا وارد في عالم كرة القدم”.

استطرد: “كنت قد أجريت مقابلة في أول الصيف وقلت فيها أنني أريد البقاء في تورينو ولم أتحدث مطلقاً مرة أخرى..حتى أثناء كوبا أميركا..أعتقد أن الأهم بالنسبة للاعب كرة القدم هو أن يعبر عن ذلك داخل الميدان”.

واختتم حديثه بقوله: “أنت لا تعرف ما الذي يُمكن أن يحدث في سوق الانتقالات حتى اليوم الأخير لكنني أردت أن أبقى هنا وأريد أن أواصل مسيرتي في يوفنتوس لأنني أرى أنه بإمكاني إعطاء الكثير لهذا القميص وأنا سعيد بما أظهرته أمام إنتر ميلان..أنا وهيجواين كنّا نريد البقاء مع يوفي وانظر..لقد سجلنا هدفي الفوز ضد الإنتر”.
بواسطة : saeed
 0  0  12
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 00:35 الثلاثاء 15 أكتوبر 2019.