• ×

/ 02:07 , الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

اختفاء الصحفي احمد نيالا... واسرته تناشد الجهات المختصه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم: كيم .

تفاجأت رابطة اعلاميي وصحفيي دارفور بمناشدة أطلقتها أسرة الصحفي احمد عبدالحميد الشهير ب (أحمد نيالا) وهي تطلق استغاثه للبحث عنه وقالت الأسرة في المناشدة التي أطلقها شقيقه عقبة عبدالحميد عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن احمد نيالا اختفي منذ الأربعاء الثاني من أكتوبر الجاري.وتحركت الرابطة لإستجلاء الحقائق وعملت علي اكمال إجراءات النشرة الجنائية بالتضامن مع اسرته اثر بلاغ بقسم مربع (50) بالرقم (223) والجلوس مع اسرته لمعرفة التفاصيل.

وتفيد المناشدة التي أطلقها شقيقه عقبة في أن أحمد خرج من منزله صباح الأربعاء 2اكتوبر2019 بضاحية الصالحة جنوب امدرمان كالمعتاد متجها الي سوق امدرمان الا أنه لم يعود إلي منزله مع انقطاع التواصل معه هاتفيا ولم يعرف عنه اي تفاصيل الأمر الذي تسبب بحالة قلق لأسرته وجعل والديه زوجته وابناؤه وأخوانه وأخواته في حالة نفسية سيئة للغاية. قبل أن تتجه الاسرة الي قسم شرطة (50) بالصالحة وتدون بلاغا علي أثره اصدرت الشرطة السودانية نشرة جنائية بفقدانه.

رابطة اعلاميي وصحفيي دارفور تعلن تضامنها مع اسرته وتتضرع الي المولي عز وجل أن يعود إلي أهله سالماً معافى في اقرب وقت وتطالب الأجهزة الإعلامية للاسهام معنا في البحث عن احمد لمعرفة مكانه
كما تطالب السلطات الأمنية والشرطية وادارة المباحث المركزية في الإسراع لفك طلاسم اختفاءه
كما تناشد المنظمات التي تعمل في مجال البحث عن المفقودين بالاهتمام بأمر اختفاء احمد نيالا والمساعدة في التوصل إليه.
بواسطة : seham
 0  0  59
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 02:07 الثلاثاء 15 أكتوبر 2019.