• ×

/ 12:56 , الإثنين 23 سبتمبر 2019

أوين يحدد الشخص الذي أقنعه بمغادرة ليفربول إلى ريال مدريد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
تحدث المهاجم الإنجليزي السابق مايكل أوين عن الكيفية التي غادر بها نادي ليفربول إلى ريال مدريد الإسباني في عام 2004 ، والسبب الذي دفعه للرحيل رغم إنه كان من نجوم الريدز.

واعترف مايكل أوين في حديث نشرته صحيفة “توت سبورت” البريطانية اليوم إن إيان راش يعتير بمثابة مصدر إلهام له عندما قرر مغادرة ليفربول إلى الدوري الإيطالي عام 1986 عقب احترافه لعام مع يوفنتوس.

وكشف أوين أنه درس بعناية تامة جميع خياراته قبل الموافقة على عرض ريال مدريد ، ليضحي بمدة وصلت إلى ثماني سنوات مع ليفربول ، مما فجر عاصفة من الانتقادات ضده من شريحة واسعة من الجماهير.

وقال النجم الإنجليزي السابق : “بمجرد أن سمعت عن اهتمام ريال مدريد ، فقد كنت مع جيمي كاراجر في ذلك الوقت وكلانا لم يصدق ، لقد قضيت بضعة أيام في التفكير وقلت هل ذلك لي أنا ، أليس كذلك؟”.
وحول الطريقة التي فكر بها قبل الموافقة على عرض ريال مدريد واضاف : “لقد كان في ذهني أن إيان راش فعل ذلك وغادر ليفربول بعد أن قضى سنة في يوفنتوس وعاد ، لو قلت لا ربما أندم وأقول ماذا لو؟ ، ولهذا اعتقدت أنها تجربة يجب علي تجربتها”.

وتابع بقوله : “ريال مدريد كان يضم في ذلك الوقت العديد من النجوم الكبار مثل رونالدو، زيدان، بيكهام، فيجو وروبرتو كارلوس ، ولكن بعد فوات الأوان ، فقد كنت أتمنى لو بقيت في صفوف ليفربول طوال مسيرتي الاحترافية”.
بواسطة : saeed
 0  0  21
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 12:56 الإثنين 23 سبتمبر 2019.