• ×

/ 05:53 , الإثنين 14 أكتوبر 2019

منتخب السودان يستضيف تشاد في اخطر امتحان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم .
يخوض المنتخب السوداني مساء اليوم مواجهة في غاية الاهمية امام تشاد في جولة الاياب المرشحة لمجموعات افريقيا المؤهلة للنهائيات التي ستقام في قطر (كاس العالم 2022) وكانت المنتخب السوداني قد حقق فوزا مهما على تشاد في معقلها ووسط جماهيرها بثلاثة اهداف نظيفة ويدخل مباراة اليوم من اجل تحقيق الفوز من اجل التقدم في الترتيب والتصنيف الدولي وعقب عودت من تشاد ظل المنتخب الوطني الاول في حالة اعداد وإستعداد مستمر لمباراة اليوم تحت القيادة الفنية التي يجلس عليها زردافكو بجانب المدرب الوطني الشاب خالد بخيت.
تحديات كبيرة
ينظر المدرب زردافكو لمباراة اليوم على اساس انها تحدي جديد وكان قد حدد ملامح التشكيلة التي تلعب مباراة اليوم من خلال رسم تكتيكي يختلف عن مباراة الذهاب فهو يريد ان يحافظ على الفوز الاول مع تحقيق نتيجة ايجابية تسهم في تقدمه في ترتيب الدولي وخاصة ان الاتحاد الدولي يقوم بتقديم روليت شهري للمنتخبات وكان المنتخب الوطني الاول قد حصل على 5 نقاط بفوزه على تشاد وسيجمع ثلاث نقاط جديدة في حالة فوزه داخل الارض ليصل الى 8 درجات قد تدفع به الى مراكز متقدمه.
تشكيلة المباراة
يتوقع ان يلعب المدرب في مباراة اليوم بتشكيل تضم ابوعشرين في حراسة المرمي .. عبد اللطيف بوي وامير كمال في الدفاع بجانب اطهر واحمد ادم في الرواقين الايمن والايسر وفي الوسط يلعب بــ(ابوعاقلة والشغيل وياسر مزمل والتش ومحمد الرشيد بجانب رمضان عجب في الهجوم.
بواسطة : saeed
 0  0  18
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 05:53 الإثنين 14 أكتوبر 2019.