• ×

/ 00:48 , الجمعة 6 ديسمبر 2019

الثوريه والتغيير : القضايا العالقة لاتزال عالقه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
القاهرة: كيم .
كشف القيادي بالجبهة الثورية جبريل ابراهيم عن عقد اجتماع موسع للجبهه الثوريه بالقاهرة خلال الاسبوعين القادمين وقال انهم وصلو لتفاهمات عامة بالتركيز علي قضايا السلام واهمية الوصول لسلام شامل لايستسني احد سيما وان كل مشاكل السودان مبنية علي السلام فضلا انه لامجال لبناء سلام ديمقراطي قابل للاستدامه من غير سلام.
واكد جبريل خلال المؤتمر الصحفي لوفدي الجبهه الثورية وقوي اعلان الحرية الذي عقد بالقاهره حول القضايا العالقة والتي استمرت يومين اكد ان هدف اللقاء يكمن في كيفية ادارج السلام في الوثيقة الدستوريه. واشار الي انهم حققوا تقدم كبير ولكن لاتلاف الحرية والتغيير راي والامر يحتاج لمزيد من التشاورات وستتولي مصر متابعة الاجتماعات يالخرطوم
وابان جبريل عن كيفية إستيعاب كل القوي المحليه والاقليميه والدوليه وكشف مصدر بالثورية انها تقدمت بـ (7) مطالب كان في مقدمتها مقعدين في مجلس السيادة بجانب تأجيل تشكيل الحكومة لمدة شهر و تشكيل مفوضية السلام، فضلا عن تعديل المادة ٦٩.
وأشار عضو الوفد المفاوض عن قوى الحرية والتغيير إلى رفضهم للمطالب وعدم إكمال بقيتها وأضاف انه لم يتم الإتفاق على أي مطلب، فقط توافقنا على مواصلة الحوار بعد تشكيل الحكومة.
بواسطة : seham
 0  0  64
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار