• ×

/ 20:24 , الإثنين 19 أغسطس 2019

التعليقات ( 0 )

منظمة الدعوه الاسلامية والهلال الاحمر التركي يدشنان مشروع الاضحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم دشنت منظمة الدعوه الاسلاميه مشروع الاضحية للعام 1440ه بالتعاون مع الهلال الاحمر التركي يوم الاحد بمسلخ الكدرو الحديث.
وشرف د.معتصم هاشم مدير عام وزارة التنمية الاجتماعية ولاية الخرطوم تدشين المشروع .
وثمن مجهودات منظمة الدعوة الإسلامية وشركاؤها في والمانحين من الهلال الأحمر التركي والمنظمات الشريكة في توزيع الأضاحي علي الأسر الفقيرة والمتعففه والتي تجسد قيم الكبيرة لعيد الفداء وحيا المتطوعين والباحثين بوزارة التنمية الإجتماعية بولاية الخرطوم ودورهم في إنجاح برنامج فرحة العيد الذي بدأ بالدور الإيوائية ثم توزيع حزمة ديوان الزكاة واليوم برنامج منظمة الدعوة الإسلامية ويختتم ببرنامج المنظمات التطوعية .
من جانبه أكد اللواء أحمد آدم معتمد محلية بحري ان منظمة الدعوة الإسلامية والهلال الأحمر التركي يقومون بمشاريع عملاقة تمتد لكل الشعوب وأشاد بعملهم الكبير في السودان .
من جانبه ذكر الأستاذ عطا المنان أمين منظمة الدعوة الإسلامية ان هذا البرنامج المهم بدا في ١٧ دولة إفريقية بتوزيع ٦ ألف رأس ابقار منها ١٣٠٠ أضحية للسودان لتغطي ٥٠٠ ألف محتاج في السودان .
وقال أنهم يحتفلون بالذكري الأربعين لإنشاء المنظمة مشيدا بالشركاء من الهلال الأحمر التركي ومنظمة وقف الخيرات ومنظمة وقف الديانة ومنظمة إنسان أفريقيا التركية لمساعدتهم وتنسيقهم لهذا العمل .
وفي ذات السياق تحدث جنكيز كوتش نائب الهلال الأحمر التركي قائلا إنهم منفذين لعدة مشاريع في العالم في ٥١ دولة بواسطة الشركاء المنسقين للمساعدات الإنسانية وأشاد بالشراكة مع منظمة الدعوة الإسلامية وهنا الشعب السوداني بعيد الأضحية متمنيا لهم التقدم والاستقرار.
بواسطة : seham
 0  0  29
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 20:24 الإثنين 19 أغسطس 2019.