• ×

/ 05:49 , الإثنين 19 أغسطس 2019

التعليقات ( 0 )

برشلونة أم ريال مدريد؟ 3 حقائق ترسم مستقبل نيمار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
لا يقتصر الصراع بين برشلونة وريال مدريد على أرضية الملعب فقط، بل يمتد لسوق الانتقالات أيضاً، لأن سعي الناديين للتعاقد مع أجود اللاعبين، يقودمها للاهتمام بالحصول على خدمات نفس اللاعب.

وبحسب صحيفة “آس” آلإسبانية، فإن برشلونة مقتنع بأن نيمار دا سيلفا لن يستمر في باريس سان جيرمان، ولكن هذا الأخيرلا يريد بيعه للبارسا، وهنا، سوف يظهر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، من أجل محاولة خطف اللاعب من بين أنياب الكتلان.

ورحب مسؤولو برشلونة بتصريحات بيكيه، التي طلب فيها من نيمار أن يظهر علناً ويتحدث عن رغبته، ويعتقدون أن هذه الكلمات سوف تهز مكاتب سان جيرمان، وتجعلهم يتفاوضون بجدية، وهم الذين يحاولون كل يوم نسف تقدم المفاوضات مع النادي الكاتالوني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن مسؤولي برشلونة يرون أن هناك 3 حقائق واضحة حالياً، الأولى هي أن نيمار لن يستمر في باريس سان جيرمان، لأن العلاقة بينهما تحطمت نهائياً، أما الثانية فهي النادي الفرنسي لا يريد رحيل البرازيلي إلى الكامب نو.

وتُضيف الصحيفة: “الحقيقة الثالثة هي أن باريس سان جيرمان يريد أن يوجه ضربة انتقامية لبرشلونة، بإعطاء نيمار للغريم ريال مدريد، وهو ما يجعل مستقبل النجم البرازيلي غامضاً حتى اللحظة”.


خطر حقيقي:

بحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة، تواجه خطراً حقيقياً، حيث من المحتمل أن يقوم فلورنتينو بيريز بخطف نيمار، ويحقق حلمه الذي كان يريده منذ انتقال نيمار للعملاق الإسباني عام 2013.

وواصلت الصحيفة: “يجب أن يظهر نيمار في مؤتمر أو يقول علناً، أريد الذهاب للبارسا، وقتها سوف يغلق الطريق أمام ريال مدريد.. على بارتوميو أن يضع الأموال اللازمة لعملية نيمار، بحيث يقبل باريس سان جيرمان فتح باب التفاوض”.
بواسطة : noha
 0  0  18
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 05:49 الإثنين 19 أغسطس 2019.