• ×

/ 20:19 , الإثنين 19 أغسطس 2019

التعليقات ( 0 )

إستئناف الدراسة لطلاب السنة الاخيرة طب بجامعة كردفان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم أعلنت جامعة كردفان أن الاستعدادات والترتيبات لاستناف الدراسة لطلاب سادس طب بالجامعة غداً الثلاثاء.

وأوضح الدكتور حامد موسى محمد أمين الشؤون العلمية بالجامعة في تصريح لـ(سونا) أن العدد المخطط للقبول بكليات الجامعة المختلفة يبلغ 9 ألف طالب وطالبة وذلك بزيادة ألف و500 طالب عن العام السابق.

ولفت إلى أنه تم ترفيع 3 برامج إلى كليات إلى جانب فصل كلية التربية لتكون التربية اساس والتربية العامة وقال إن عمليات التقديم لمؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلية للعام (2019- 2020)م التي انطلقت الأثنين الماضي بمركز تقنية المعلومات بمجمع الوسط بالأبيض، تسير الآن وفق الخطط التي وضعت لها وشهدت اقبالا كبيراً من الطلاب .

وأشار الى أن عملية التقديم تتم عبر تنسيق بين الأمانة ومركز المعلومات من خلال كادر متخصص في مجال الحاسوب والشبكات وعلى دراية تامة بلوائح ونظم القبول والتي تمكن من تحقيق الرغبات التي تتوافق ونسب الطلاب المتقدمين للبرامج الأكاديمية اضافة إلى تقديم الاستشارات الخاصة بالتقديم لطلاب الشهادة العربية.

وأوضح الأستاذ مجتبى فضل المولى الصافي مدير وحدة تقنية المعلومات بجامعة كردفان إستمرار عملية التقديم بسهولة ويسر وتوفير البيئة الإلكترونية المناسبة لتمكين الأسر والطلاب من الإطلاع على المعلومات الخاصة بدليل القبول .
بواسطة : seham
 0  0  29
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 20:19 الإثنين 19 أغسطس 2019.