• ×

/ 21:05 , الإثنين 19 أغسطس 2019

التعليقات ( 0 )

برشلونة يستفسر عن إمكانية ضم نبيل فقير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
يبدو أن نادي برشلونة، وجد ضالته في التعاقد مع اللاعبين الفرنسيين، فبعدما أغلق الفريق الكتالوني صفقة أنطوان جريزمان، وجه الجهاز الفني أنظاره نحو نبيل فقير، صانع ألعاب ليون.

ووفقًا لمحطة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية، فإن برشلونة يطمح للتعاقد مع نبيل فقير، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث استفسر المدير الرياضي للبلاوجرانا إريك أبديل، عن وضعية المهاجم المذكور.

وتابع المصدر المذكور: “على الرغم من عدم وجود اتصالات رسمية بين الناديين، إلا أن أبيدال تحدث بالفعل مع نبيل فقير خلال الساعات الماضية حول إمكانية انضمامه إلى الفريق الكتالوني”.

وأشارت المحطة الفرنسية، إلى أن مستقبل فقير مفتوح على جميع الاحتمالات، لكنه الآن أصبح قريباً من الرحيل إلى نابولي الإيطالي (كبديلٍ لخاميس رودريجيز الذي يرفض الانضمام إلى فريق الجنوب) أو ريال بيتيس الإسباني.

وأوضح نفس المصدر، أن إريك أبيدال نصح فقير بالانضمام إلى ريال بيتيس، حتى يتأقلم على الأجواء الإسبانية، تمهيداً لانتقاله إلى برشلونة في المستقبل القريب.

ويبدو النادي الأندلسي الأكثر رغبة في الحصول على خدمات فقير، الذي تلقى أيضاً عروضاً في الآونة الأخيرة من السوق الصينية، لكن من الواضح أنه لن يفضل الابتعاد عن أوروبا في الفترة الحالية.
بواسطة : saeed
 0  0  23
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 21:05 الإثنين 19 أغسطس 2019.