• ×

/ 10:06 , الخميس 12 ديسمبر 2019

فالفيردي يضع ريال مدريد في مأزق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
تطفح قائمة ريال مدريد الحالية، بالعديد من اللاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، الأمر الذي سيؤثر على مستقبل بعض الموهوبين على غرار رودريجو جوس و تاكيفوسا كوبو.

وبحسب القوانين، فلا يحق لأي فريق سوى ضم 3 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، وبالنسبة للنادي الملكي، فإنه يمتلك بالفعل 3 لاعبين لا يحملون جوازات سفر أوروبية بالفريق الأول، ويتعلق الأمر بكل من فينيسيوس جونيور، إيدير ميليتاو وفيدي فالفيردي.

وسيكون لفالفيردي، فرصة كبيرة في الموسم الجديد مع ريال مدريد، بعدما منحه المدرب الفرنسي زيدان، فرصة المشاركة في آواخر الموسم المنصرم وظهر بشكل جيد، ما يعني أنه سيكون البديل الأول لكاسيميرو.

ويأمل المسؤولون في ريال مدريد، تعجيل حصول فالفيردي على الجنسية الإسبانية في الأيام الماضية، من أجل إفساح المجال لتصعيد البرازيلي رودريجو جوس دون مشاكل، ولكن بحسب ما أوردته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فالتدابير قد تتأخر.

وقالت الصحيفة، إن حصول فالفيردي على جواز إسباني سيستغرق أسابيعاً طويلة، ما يعني أن رودريجو جوس لن يظهر مع الفريق الأول في بداية الموسم الجديد، وينطبق الأمر نفسه على الياباني تاكيفوسا كوبو الذي نال إعجاب الجميع في معسكر الفريق بكندا.
بواسطة : saeed
 0  0  48
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار