• ×

/ 06:37 , الإثنين 16 سبتمبر 2019

الإدارة الأمريكية : السودان بذل جهود مقدرة في مكافحة الإتجار بالبشر

الإدارة الأمريكية : السودان بذل جهود مقدرة في مكافحة الإتجار بالبشر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : خاص .
قالت وزارة الخارجية الأمريكية ان السودان بذل جهوداً مقدرة في مجال مكافحة الإتجار وأشارت في تقريرها عن الإتجار بالبشر للعام 2018 – 2019 ان السودان فلح في إدانة المزيد من المهربين وإحالة 1400 من ضحايا الإتجار المحتملين وإحالتهم للخدمات بزيادة تصل إلى الف فرد مقارنة بالعام الذي سبقه في ذات الوقت الذي عمل فيه على الشراكة مع المنظمات الدولية لتحديد الضحايا المعرضين للخطر.

وأبان تقرير الإدارة الأمريكية ان السودان إهتم خلال الفترة المحددة بالتقرير بتدريب عدد من المسؤولين بهدف تحديد الأشخاص المعرضين للأخطار بشكل دقيق مشيراً إلى وجود عدد من الأطفال القصر الذين تم تجنيدهم بشهادات التسنين كمقاتيلن إضافة إلى عدم المقدرة التامة على تحديد ضحايا الإتجار بالجنس للأطفال في غياب الأكراه وتحديد الإستغلال.
وأوصى التقرير بضرورة تحديد دقيق لأدوار اللجنة الوطنية لمكافحة الإتجار بالبشر بهدف زيادة فاعلية إستجابة الدولة للمكافحة بجانب تقديم الخدمات للضحايا.

في سياق متصل أوصت الإدارة الأمريكية في تقريرها بأهمية تطوير نظام لجمع البيانات وإدارات المعلومات بالتعاون مع المنظمات وزيادة الموارد لإنفاذ خطة العمل الوطنية في مجال مكافحة الإتجار وتعديل قانون المكافحة للعام 2014 ليشمل جميع أنواع الإتجار بالجنس وبالعمال.
بواسطة : maisoon
 0  0  132
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 06:37 الإثنين 16 سبتمبر 2019.