• ×

/ 22:16 , الثلاثاء 16 يوليو 2019

التعليقات ( 0 )

مركز تدريب الخطوط الجوية السودانية يخسر مليارات الجنيهات بسبب الاعتصام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم: كيم .
بلغت جملة خسائر مركزتدريب الخطوط الجوية السودانية الواقع في تقاطع شارع البلدية مع شارع الجيش في المنطقة التى عرفت بساحة الاعتصام أكثر من مليار جنيه فضلاً عن تعرضه للتخريب والدمار من قبل المعتصمين في الفترة من الحادى عشر من ابريل حتى الثالث من يونيو الجاري.

وابلغت مصادر عليمة ( كيم ) ان جملة المبالغ التى فقدت بخزينة المركز بلغت 53,844 جنيه واكدت حدوث إتلاف متعمد من قبل المعتصمين مع النهب وكسر المركز مما أدى لتوقف المركز عن العمل حتى إكمال عمليات الصيانة ونبهت إلي تقديم العديد من الطلبات للتدريب من جهات مختلفة .
ونبهت المصادر إلي فقدان جميع اجهزة الحواسب الآلية بالمركز البالغة ثلاثين جهازاً فضلاً عن فقدان ثلاث ماكينات تصوير كبيرة واربع طابعات حاسب آلي وشاشات العرض واجهزة العرض الإيضاحى .
وكشفت عن فقدان خزنتين ماليتين الاولى في مكتب مدير المركز والثانية بمخزن المركز بجانب فقدان خزنة مالية تحتوى على ايرادات.
وقالت المصادر إن المعتصمين اتلفوا الاثاثات المكتبية للمركز والابواب والنوافذ إضافة لسرقة ثلاجة ديب فريزر خاصة بالكافتريا مع فقدان وحدة التكييف والمراوح من القاعات والمكاتب الادارية البالغة 20 وحدة تكييف و40 مروحة سقف.
ونبهت المصادر لفقدان محول ربط شبكي بين رئاسة الشركة ومركز التدريب مع اتلاف طفايات الحرق وإتلاف الجهاز التشبيهي ( جهاز محاكاة لتدريب الطيارين).
وقالت إن إدارة الشركة وضعت خطة لانفاذ صيانات فورية وشاملة لمركز التدريب وتأهيل القاعات
بواسطة : صلاح
 0  0  47
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 22:16 الثلاثاء 16 يوليو 2019.