• ×

/ 22:10 , الإثنين 18 نوفمبر 2019

سولشاير يخطط لمحادثات وجهاً لوجه مع بوجبا بشأن رحيله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
كشفت تقارير صحفية بريطانية أن السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يخطط لعقد محادثات وجهاً لوجه مع بول بوجبا نجم الفريق بشأن رغبته في مغادرة أولد ترافورد.

ويرتبط اللاعب الدولي الفرنسي بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي أو ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مع إبداء اللاعب علانية رغبته في الرحيل عن أحمر مانشستر.

ويمثل اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً ركيزة أساسية في تشكيلة المدرب النرويجي، حيث يعتبر واحد من اللاعبين المؤثرين في نتائج مباريات اليونايتد.

صحيفة تليجراف الشهيرة ذكرت أن تقييم الفريق المانشستراوي لبوجبا بـ 160 مليون جنيه إسترليني قد أنهى أي مفاوضات لانتقاله قبل أن تبدأ، في إشارة إلى عدم استعداد الريال أو البيانكونيري لدفع هذا المبلغ الباهظ.

أضف إلى ذلك أن اليونايتد غير مقتنع باللاعبين الذين من الممكن أن يدخلوا في صفقة بوجبا سواء مع اليوفي أو النادي الملكي، ومع حتمية دفع المبلغ المطلوب، يبدو من الصعب جداً خروج اللاعب من مدينة مانشستر.

وأشار تقرير تليجراف أيضاً إلى أن أحمر مانشستر لا يتوقع من بوجبا أن يثير ضجة في الفريق إذا منع من مغادرة مسرح الأحلام هذا الصيف.
بواسطة : saeed
 0  0  33
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 22:10 الإثنين 18 نوفمبر 2019.