• ×

/ 20:45 , الإثنين 18 نوفمبر 2019

الدعم السريع: مستعدون لتأهيل وصيانة الساحة الخضراء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم .

أعلنت إدارة قوات الدعم السريع استعدادها لتأهيل وصيانة الساحة الخضراء في الفترة المقبلة فضلا عن تكملة وصيانة مضمار العاب القوى بالساحة، جاء ذلك في اجتماع موسع اليوم مع إدارة الساحة الخضراء ممثلة في مديرها العام محمد آدم عربي ومكتبه التنفيذي.

وقال مدير دائرة العمليات بقوات الدعم السريع اللواء عثمان محمد حامد إنهم على استعداد كامل لإعادة تأهيل وصيانة الساحة الخضراء جراء وجود عدد من قوات الدعم السريع بالساحة في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن وجودهم كان لدواعٍ أمنيه .

من جانبه قال المديرالعام لساحة الخرطوم محمد آدم عربي إن ادارة الدعم السريع أبدت استعدادها لمعالجة وصيانة وتأهيل كل المخالفات التي صاحبت وجود قوات الدعم السريع في الساحة الخضراء .

وأكد أن الساحة الخضراء ستشهد طفرة كبيرة في الفترة المقبلة بجانب تنفيذ العديد من المشاريع المختلفة والمتفق عليها في خطة العام 2019، وأشار إلى عودة مناشط وفعاليات الساحة الخضراء ممثلة في منتداها الأسبوعي قريبا، وتمنى أن يصل طرفا التفاوض إلى حلول تساهم في تحقيق الاستقرار في كل المجالات بالبلاد.

وأوضح أن جميع العاملين بالساحة الخضراء على قلب رجل واحد حتى تحافظ الساحة الخضراء على مكانتها كأكبر متنفس سياحي أخضر بولاية الخرطوم وذلك من خلال تهئية البيئة المطلوبة من نظافة وأمن وتوفير للخدمات المختلفة .

وناشد مرتادي الساحة بمزاولة زيارتهم ابتداءً من اليوم الاربعاء والأيام التالية صباحا ومساءً لممارسة رياضة المشي والجري مجانا في الفترة الصباحية بالإضافة للاستمتاع بالألعاب والبرامج التي تشهدها الساحة الخضراء يوميا وأسبوعيا.
بواسطة : seham
 0  0  74
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 20:45 الإثنين 18 نوفمبر 2019.