• ×

/ 10:04 , الإثنين 16 سبتمبر 2019

العسكري الانتقالي يلتزم بمساندة المصارف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم :كيم .
اكد اللواء ركن مهندس إبراهيم جابر إبراهيم رئيس اللجنة الاقتصادية القومية بالمجلس العسكري الانتقالي التزام المجلس بالوقوف مع المصارف لاسيما مصرف الادخار والتنمية وتذليل المشكلات كافة التي تواجهها في سبيل تمكينها من التمدد والانتشار الواسع ليشمل جميع المحليات.
ووجه مصرف الادخار والتنمية فرع الفاشر بضرورة الاستمرار في برنامج التمويل الأصغر لكل الشرائح حتى تعم الفائدة للجميع.
واشاد اللواء جابر لدى لقائه بمقر الأمانة العامة لحكومة شمال دارفور بالفاشر برئاسة واليها المكلف اللواء ركن مالك الطيب خوجلي بحضور اعضاء لجنة أمن الولاية والقيادات التنفيذية والعدلية والمصارف واتحاد اصحاب العمل اشاد بالجهود المبذولة من مصرف الادخار والتنمية في مجال التمويل الأصغر لتخفيف حدة الفقر وتحسين الوضع المعيشي لمحدودي الدخل بجانب المساهمة في خلق مجتمع منتج.
من جهته جدد مدير بنك السودان فرع الفاشر عبد العزيز محمد عبد الرحمن استمرار المصارف في تقديم خدماتها المصرفية لكل الشرائح.
مشيرا الي اهمية انتشار المصارف بجميع محليات الولاية. وقال ان امر افتتاح فروع للمصارف بالمحليات هو شان اتحادي يخص المديرين العامين للمصارف بالخرطوم.
في ذات السياق اكد مدير مصرف الادخار والتنمية فرع الفاشر محمد دوكة احمد مضي مصرفه قدما لتنفيذ برنامج التمويل الاصغر لكل الشرائح. داعيا السلطات الي ضرورة الاستفادة القصوي من فرص التمويل الاصغر لتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية.
كاشفاً ان مصرفه قد تمكن في الفترة الماضية من تمويل اكثر من (30) جرار زراعي، وعدد (3) لودر علاوة علي حفر اكثر من (34) بئرا بولاية شمال دارفور، وتمويل شبكة مياه محلية الطويشة بطول (26) كيلو متر بالاضافة الي التمويلات التجارية، وتمويلات التمويل الاصغر فضلاً عن تمويل مشروع شامل لتقليل وطاة الفقر.
بواسطة : hanadi
 0  0  48
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 10:04 الإثنين 16 سبتمبر 2019.