• ×

/ 19:14 , الخميس 20 يونيو 2019

التعليقات ( 0 )

توتنهام يقترب من خطف صفقة ريال مدريد المنتظرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
أكدت شبكة “سكاي سبورتس” بأن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في مفاوضات جادة مع ليون الفرنسي من أجل التعاقد مع تانجوي ندومبيلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم الشاب الفرنسي ندومبيلي ابن 22 عامًا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث يعتبر هدفًا من أهداف زين الدين زيدان مدرب المرينجي الحالي، ولكن يبدو بأنه سيخسر معركته أمام ليون.

وأشارت الشبكة بأن إدارة توتنهام هوتسبير في المراحل الأولى من التفاوض مع نادي ليون الفرنسي، ولكن مسؤولو السبيرز واثقين من إمكانية التعاقد مع لاعب خط الوسط ندومبيلي.

وأكملت الشبكة أن توتنهام هوتسبير يتابع اللاعب الفرنسي ندومبيلي منذ موسم 2017 / 2018، ليكون بديلاً لموسى ديمبيلي، وكان السبيرز قد قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع اللاعب، ولكن بقاء ديمبيلي حال دون تحقيق ذلك.

والآن بعد رحيل موسى ديمبيلي إلى الصين شهر يناير الماضي، فإن السبيرز عازم على التعاقد مع ندومبيلي، ومن المتوقع أن يصل سعره لـ 67 مليون يورو تقريبًا.


الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد تعاقد حتى الآن مع 5 صفقات جديدة وهم “رودريجو جوس، وإيدير ميليتاو، لوكا يوفيتش، إيدين هازارد، فيرلاند ميندي”.
بواسطة : saeed
 0  0  17
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 19:14 الخميس 20 يونيو 2019.