• ×

/ 05:57 , الإثنين 16 سبتمبر 2019

عمال السودان :العصيان حلقة تصعيدية لمناخ الحوار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم :كيم .
ووصف الاتحاد العام لنقابات عمال السودان أن العصيان يعد حلقة تصعيدية في مناخ الحوار والتفاوض والذي ظل الاتحاد يدعو له ويسانده، وأشاد بالعاملين، وقال الاتحاد إن وطنية العمال علت وسمت فسطروا بأحرف من نور أنبل المواقف في تاريخ بلادنا، مضيفا أن الالتزام بأداء المهام شكل ملحمة وطنية رائعة.
وأكد الاتحاد في بيان أن الحركة النقابية ستظل على العهد تدير أمرها ومطلوباتها وتدافع عن حقوق العاملين بكل بسالة عبر الحوار والتفاوض وكل الوسائل النقابية المشروعة.
ودعا الاتحاد العام لعمال السودان لبذل مزيد من الجهد ورفع معدلات الإنتاج وتجويده لأن الأوطان تبنى بسواعد عمالها وقيم وإرادة شعوبها.
وأضاف البيان أن الحركة النقابية ظلت تراقب المشهد إلى أن دعا البعض إلى عصيان مدني وإضراب سياسي عام تصديتم له بكل مسؤولية ووطنية وكانت الاستجابة حول القيادة النقابية فخر ورسالة واضحة لكل من يتوهم أو يحاول الزج بعمال السودان في معركته السياسية .
ودعا إتحاد العمال لأن تتجاوز البلاد هذا المنعطف التاريخي والذي شهد مسرحه السياسي تحولات كثيرة أفضت إلى حالة من الاحتقان وصولا إلى حالة الفوضى والتعدي ومحاولة تعطيل سير الحياة، مشيدا بإعلاء متاريس العمال على متاريس التخريب والعداء والتعدي وإقامة الواجب الوطني بكل مسؤولية استحقت الثناء والتقدير.
بواسطة : hanadi
 0  0  32
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 05:57 الإثنين 16 سبتمبر 2019.