• ×

/ 10:04 , الإثنين 16 سبتمبر 2019

8 لاعبين يغادرون يوفنتوس بسبب قدوم ماوريسيو ساري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
اقترب نادي يوفنتوس من التوقيع مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري ، لخلاف مواطنه ماسيمليانو أليجري الموسم القادم 2019-2020.

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” فإن يوفنتوس اتفق مع ماورسيو ساري على التفاصيل الشخصية ، بانتظار “الطلاق” بين المدرب وناديه تشيلسي الإنجليزي.

وأشارت القناة الإيطالية إلى وجود ثورة ستحدث في صفوف يوفنتوس عقب قدوم ماوريسيو ساري ، بسبب التغير الذي سيطرأ على فلسفة اللعب ، والانتقال إلى خطة 4-3-3.

وهنالك عدة أسماء سيتم الاعتماد عليها بشكل رئيسي في خطة ساري ، وهم حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني ، وكل من دانييلي روجاني وجيورجيو كيليني وأليكس ساندرو في الدفاع ، وميراليم بيانيتش وإيمري تشان في خط الوسط ، وفي الهجوم فيديريكو بيرنارديسكي وكريستيانو رونالدو ومويس كين.

وهنالك لاعبين سيرحلون بنسبة كبيرة كما ذكرت سكاي ، وهم ماتيا دي تشيليو وليوناردو سبينازولا وسامي خضيرة وبليز ماتويدي ودوجلاس كوستا وماريو ماندزوكيتش وخوان كوادرادو وباولو ديبالا.

وارتبط يوفنتوس بعدة لاعبين لتعزيز تشكيلته للموسم القادم ، منهم المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي والظهير الأيمن كيران تريبيه من توتنهام وعودة بول بوجبا من مانشستر يونايتد.
بواسطة : saeed
 0  0  34
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 10:04 الإثنين 16 سبتمبر 2019.