• ×

/ 06:44 , الإثنين 16 سبتمبر 2019

أكبر عقبة تواجه الريال لشراء بوجبا وإريكسن!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
اهتمت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بمدى قدرة ريال مدريد الإسباني على التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد، والدنماركي كريستاين إيركسن (توتنهام هوتسبير) خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم (2019-2020).

ذكرت الصحيفة أن العقبة الأكبر التي تواجه الريال بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هي أن النادي الملكي لن يكون قادراً على شراء ثنائي الدوري الإنجليزي إلا إن حقق موارد مالية قيمتها 135 مليون جنيه استرليني من بيع لاعبيه هذا الصيف.

لكن ريال مدريد الساعي لبيع الثنائي الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز لا يجد العرض المالي المناسب مقابل التخلي عنهما هذه الانتقالات.

ويعد بيل ورودريجيز هما الأكثر قيمة في سوق الانتقالات بين قائمة المرشحين للرحيل من ريال مدريد هذا الصيف، التي تضم أيضاً (كيلور نافاس، ومارسيلو، وخيسوس فاييخو، وسيرجيو ريجيلون، وثيو هيرنانديز، وإيسكو، وماركوس لورينتي، ولوكاس سيلفا، وداني سيبايوس، وماتيو كوفاتشيتش، وراؤول دي توماس، وبورخا مايورال، وماريانو دياز).

تقديم يوفيتش وهازارد

يستعد نادي ريال مدريد، لتقديم صفقاته الجديدة لوسائل الإعلام، وذلك بعدما نجحت إدارة الفريق الملكي في الحصول على توقيع 3 لاعبين، ويتعلق الأمر بلوكا يوفيتش وإدين هازارد وإيدير ميلتاو.

وبحسب برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني، فإن ريال مدريد سيقدم يوفيتش لوسائل الإعلام في ملعب “سانتياجو برنابيو”، غداً الأربعاء، في تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

وأشار نفس المصدر، إلى أن إدين هازارد سيتم تقديمه للجماهير يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهو ما يوحي بأن تقديمه سيكون استثنائياً ومشابهاً لتقديم كريستيانو رونالدو في عام 2009.
بواسطة : saeed
 0  0  29
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 06:44 الإثنين 16 سبتمبر 2019.