• ×

/ 05:22 , الإثنين 22 يوليو 2019

التعليقات ( 0 )

دي يونج : الإقصاء من الأبطال أشد قسوة من الهزيمة أمام البرتغال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
أكد فرينكي دي يونج نجم فريق برشلونة الإسباني الجديد، ومنتخب هولندا بأن الإقصاء من دوري أبطال أوروبا هذا العام أشد قسوة من خسارة هولندا أمام البرتغال بنهائي دوري الأمم الأوروبية.

وتوّج منتخب البرتغال مساء أمس الأحد بلقب دوري الأمم الأوروبية في نسخته الأولى، إثر فوزه في المباراة النهائية على منتخب هولندا بهدفٍ نظيف.

ويبدو بأن الشاب الهولندي فرينكي دي يونج لم يتأثر كثيرًا من الخسارة أمام البرتغال مساء أمس، وهذا ما أكده في حواره الصحفي عقب انتهاء اللقاء.

وكان أياكس قد تعرض للإقصاء من دوري أبطال أوروبا بنصف النهائي، بعد “ريمونتادا” توتنهام المميزة، والفوز بثلاثة أهداف لهدفين بلقاء العودة، بالرغم من تقدم أياكس بهدفين نظيفين.

وتحدث فرينكي دي يونج حسب صحيفة “سبورت” الكتالونية قائلاً “أكثر اللحظات المخيبة للآمال بالنسبة لي هي الإقصاء من دوري أبطال أوروبا في دور نصف النهائي أمام توتنهام، أكثر حتى من الخسارة أمام البرتغال”.

وأضاف “لقد كان موسمًا صعبًا، ولكن أنهيته بشكلٍ جيد، الآن أفكر فقط في الإجازة، وبعدها تقديمي بشكل رسمي كلاعب في صفوف برشلونة، ولكن لا أعرف متى تحديدًا”.

وتابع “كانت مباراة النهائي صعبة للغاية، والبرتغال واصل الضغط علينا، ولم يكن هناك أي مساحة بين المدافعين ولاعبي خط الوسط، ولم تكن أفضل مبارياتي بكل تأكيد”.
بواسطة : saeed
 0  0  23
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 05:22 الإثنين 22 يوليو 2019.