• ×

/ 10:21 , الإثنين 16 سبتمبر 2019

الحرية والتغيير تدعو لعصيان مدني يومي الثلاثاء والاربعاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 .
أعلنت قوى الحرية والتغيير اليوم الجمعة إلى إضراب عام في عموم أنحاء البلاد يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين في أطار مطالبة المجلس العسكري الانتقالي بتسليم السلطة للمدنيين.
وقال بيان صادر من قوى الحرية والتغيير انه في هذه اللحظة من عمر البلاد لم يعد هناك مناص من استخدام سلاح الإضراب العام لتقويم مسار الثورة”.
وتضمنّ البيان “جدول التصعيد التدريجي” والذي ينصّ على أنّه يوم الثلاثاء المقبل ستكون “بداية الإضراب من داخل المؤسسات والشركات الخاصة والعامة والقطاعات المهنية والحرفية”.
وأوضح البيان أنّه في اليوم التالي “الاربعاء” ستتمّ مواصلة الإضراب السياسي والاتجاه لميادين الاعتصام بالعاصمة القومية والأقاليم، كما سيتم “تفعيل خيمة العصيان داخل الأحياء واختيار اللجان التمهيدية للعصيان المدني”.
وبحسب البيان سيتم رفع الإضراب يوم الخميس والشروع في تنظيم مواكب السلطة المدنية نحو ميادين الاعتصام بالعاصمة القومية والأقاليم.
ولفت البيان إلى استمرار “جدول الفعاليات الثورية” الذي يهدف الى تَسلُّم مقاليد الحكم للسلطة المدنية الانتقالية وفقاً لإعلان الحرية والتغيير.
ولفت التحالف في بيانه إلى أن الإضراب السياسي والعصيان المدني، هو عمل مقاوم سلمي أُجبرنا على المضي فيه والتصميم على إنجازه بقوة الشعب وضمير مواطنه اليقظ”.
بواسطة : seham
 0  0  63
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 10:21 الإثنين 16 سبتمبر 2019.