• ×

/ 22:32 , الإثنين 20 مايو 2019

التعليقات ( 0 )

ترتيبات لانشاء مراكز للبيع المخفض ومعالجة قضايا إلاذاعة بجنوب كردفان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كادوقلي: عبد الوهاب ازرق .
وعد والي جنوب كردفان اللواء رشاد عبد الحميد إسماعيل بحل مشاكل الإذاعة وتذليل الصعاب التى تواجهها وجه في الوقت نفسه باقامة اسواق للبيع المخفض في الولاية.
وامر خلال زيارة ميدانية صباح اليوم ( الاربعاء) الي هيئة الإذاعة والتلفزيون طاف خلالها على الإدارات والأقسام و أستمع الي مشاكل الموظفين والأسباب التي ادت الي توقف الإذاعة في شهر رمضان، امر باجمال مشاكل الاذاعة في مصفوفة كاملة وقال إن واضاف توجهات المجلس العسكري تركز على الإهتمام بقضايا السلام و الإذاعة تخدم السلام وتخاطب الطرف الآخر ، وتخدم الإنتاج والزراعة
وفي الأثناء شرح مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون يعقوب محمد آدم للوالي العقبات التى ادت لتوقف الاذاعة في شهر رمضان وقدم مصفوفة للحل و إحتياجات من الخارطة البرامجية ، وإفطار العاملين .
بموازاة ذلك وجه والي جنوب كردفان جمعية حماية المستهلك بالولاية بإقامة مراكز للبيع المخفض وتوعية المواطنيين بحقوقهم وواجباتهم.
وقال رئيس الجمعية إسماعيل بخيت حامد في تصريح صحفي عقب لقاء جمعه بالوالي إن حكومة الولاية تهتم بمعاش الناس خاصة في الشهر الكريم الذي تسعى من خلاله الي توفير المواد الإستهلاكية الضرورية .
وطالب الوالي –طبقاً لبخيت- بفتح اسواق للبيع المخفض بالدلنج كمرحلة أولى بالتنسيق مع السلطات المختصة وشباب المحلية ، وتحديد المواقع لطرح المواد الغذائية بأسعار معقولة ،ونبه دعم حكومة الولاية ومساهمتها في تكاليف السلع .

واكد بخيت إتجاه الجمعية لتوفير السلع بكل اسواق الولاية ، وطالب المستهلكين بالتمسك بحقوقهم في البيع والشراء ومحاربة السلع الفاسدة ومقاطعة السلع الباهظة في الأسعار ، ومراعاة جودة السلع
بواسطة : صلاح
 0  0  21
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 22:32 الإثنين 20 مايو 2019.