• ×

/ 23:36 , الإثنين 20 مايو 2019

التعليقات ( 0 )

أندريا بيرلو يحث يوفنتوس على التعاقد مع إيسكو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
حث النجم الإيطالي أندريا بيرلو مجلس إدارة نادي يوفنتوس على التعاقد مع إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويعتبر مايسترو خط الوسط السابق واحد من الأصوات المسموح لها بالتحدث عن يوفنتوس في الشارع الإيطالي ، ولهذا فقد طرح بعض الأمور التي سيتساعد على التفوق من الناحية الفنية.

وجاءت تصريحات بيرلو في مقابلة مع قناة “سكاي سبورت” وقال : “يوفنتوس بحاجة إلى إجراء عدد من التغييرات إذا كانوا يريدون الفوز بدوري أبطال أوروبا وخاصة في خط الوسط”.

وحول نقاط الضعف التي يجب معالجتها هذا الصيف وأجاب : “كان يجب تحسين خط الوسط بعد التوقيع مع كريستيانو رونالدو ، تواجده كان شعوراً جيداً لنا ولكن لم يكن هناك خطة حقيقية حول كيفية التحرك مع الكرة”.
وشدد أندريا بيرلو على أن هناك لاعب ينبغي الحصول عليه للنهوض بخط وسط فريق السيدة العجوز وقال : “نادي يوفنتوس بحاجة إلى لاعب خط وسط بارز للفوز بدوري أبطال أوروبا ، وأعتقد أن إيسكو خيار رائع”.

وتتحدث الصحافة الإيطالية عن عودة بيرلو للعمل في تورينو ، حيث كشفت صحيفة “توتوسبورت” أن إدارة يوفنتوس تنظر إليه باعتباره الشخص المناسب لتولي تدريب فريق الشباب تحت سن 23 عاماً هذا الصيف.
بواسطة : saeed
 0  0  15
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 23:36 الإثنين 20 مايو 2019.