• ×

/ 22:07 , الإثنين 14 أكتوبر 2019

رونالدو يهين فلورينزي لاعب روما: أنت صغير جداً لتتحدث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
أثار كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس سخط جماهير روما الإيطالي بعد أن سخر من نجم فريقهم أليساندرو فلورينزي خلال المباراة التي جمعت روما واليوفي في ملعب الأوليمبيكو أمس الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

روما حقق انتصاراً هاماً على حساب يوفنتوس بهدفين دون رد وسط تألق فلورينزي الذي سجل الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 79 من عمر المباراة، قبل أن يضيف إيدين دجيكو الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

ورغم إثارة الدقائق الأخيرة من المباراة، إلا أن الجماهير ووسائل الإعلام سلطت الضوء على حادثة أخرى تتمثل في قيام رونالدو أفضل لاعب بالعالم 5 مرات بتوجيه تعبيرات مهينة وغير أخلاقية لفلورينزي نجم روما.

وجاء الخلاف بين اللاعبين في حدود الدقيقة 59، حيث اتجه فلورينزي إلى رونالدو وتلفظ ببعض الكلمات التي لم يتم تفسيرها من قبل وسائل الإعلام، وهو ما دفع الأخير لإهانته بالإيماء عبر يده بأن أليساندرو قصير جداً، وكرر هذا التصرف مرتين، كما طلب منه الصمت والتوقف عن الثرثرة بإشارات أخرى بيديه.

وادعت صحيفة ماركا الإسبانية أن رونالدو قال لفلورينزي أثناء قيامه بالتعبير الساخر والمهين “أنت صغير جداً لتتحدث” في إشارة إلى قصر قامة فلورينزي مقارنة بالنجم البرتغالي.

ورغم كلمات رونالدو المهينة بحق فلورينزي إلا أنه لم يتوانَ بعد ذلك مباشرة للاعتذار إلى منافسه الإيطالي ومعانقته في لقطة جميلة بين اللاعبين توضح تجاوزهما الخلاف الذي نشب قبلها بثواني.

ويخوض رونالدو موسمه الأول بقميص يوفنتوس في الموسم الحالي، حيث نجح بتسجيل 21 هدفاً ساعد من خلالها فريقه على حصد لقب الدوري الإيطالي للموسم الثامن على التوالي.
بواسطة : saeed
 0  0  21
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 22:07 الإثنين 14 أكتوبر 2019.