• ×

/ 23:43 , الإثنين 20 مايو 2019

التعليقات ( 0 )

المرارة تطغى على مشاعر لاعبي مانشستر سيتي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
أبدى لاعبو مانشستر سيتي الإنجليزي، أسفهم للخروج المؤلم الذي مُني به فريقهم أمام توتنهام هوتسبير، مشيرين إلى أن تركيزهم خلال الفترة المقبلة، سيكون منصباً على بطولة الدوري الإنجليزي.

وحقق توتنهام هوتسبير المفاجأة وبخر أحلام مانشستر سيتي في التتويج بالرباعية التاريخية، ليتأهل الفريق اللندني إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته 3/4 على ملعب الاتحاد في إياب الدور ربع النهائي.

وكتب رحيم ستيرلينج عبر حسابه بالانستجرام: “نتيجة مؤلمة بعد كل العمل الشاق الذي بذلناه من أجل التأهل، من الصعب تقبّل ذلك ولكننا فخورون بما قدمنا، وكيف قمتم بدعمنا يا رفاق، وكيف قد اتّحدت قلوبنا من أجل هذا النادي”.

أما برناردو سيلفا فقد قال: “من الصعب وصف ما حدث! شكراً على الأجواء الرائعة! جميعنا نستحق الأفضل، الليلة نشعر بالأسف، غداً سننسى ماحدث وسنذهب 100% للدوري وكأس الاتحاد”.

من جهته، قال القائد فينسنت كومباني: “كانتا مباراتين قويتين ذهاباً وإياباً، لو عدنا للوراء قليلاً فقد أضعنا ضربة جزاء في الذهاب واستقبلنا هدفاً باليد في الإياب، أنا لا أشتكي لكن هذه كانت لحظات حاسمة”.


وكان توتنهام قد تغلب على مانشستر سيتي في لقاء الذهاب قبل أسبوع بهدف نظيف أحرزه هيونج مين سون، وضرب الفريق اللندني موعداً في نصف النهائي مع آياكس الهولندي، الذي تأهل مساء الثلاثاء الماضي على حساب يوفنتوس.
بواسطة : saeed
 0  0  26
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 23:43 الإثنين 20 مايو 2019.