• ×

/ 23:11 , الإثنين 20 مايو 2019

التعليقات ( 0 )

جوارديولا: لمسة يد تسببت بإقصائنا من دوري الأبطال !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
علق السيد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على توديع فريقه لمسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي.

وكان السيتي قد تغلب على توتنهام الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب الاتحاد الليلة، ولكن هذا الانتصار لم يكن كافياً للمرور إلى الدور نصف النهائي، على خلفية فوز السبيرس في مباراة الذهاب على ملعبه بهدف نظيف، ما أهله إلى الدور التالي بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض في الأدوار الإقصائية.

المدرب التاريخي لبرشلونة الإسباني تحدث عقب نهاية المباراة قائلاً “تفاصيل صغيرة، نحن خرجنا من البطولة ونهنئ توتنهام، كانت مباراة جيدة، سجلنا 4 أهداف، لكن استقبلنا عدة أهداف أحدهم من لمسة يد، لذلك نحن خارج دوري الأبطال وهذا أسوأ شيء”.

وأضاف “الدقائق الأولى ولم نتوقعها، هذه هي كرة القدم، سجلنا الهدف الأول ثم استقبلنا هدفين، ارتكبنا أخطاء لكن لم نستسلم ولم نتوقف فسجلنا الثاني والثالث”.

وطرح سؤال على بيب “سجلتم الهدف الخامس ثم تم إلغاؤه، كيف كان شعورك؟، فَرد “شيء قاسٍ حقاً، في لحظات كنا نعتقد أنها هدف لكن بعد ذلك بالإعادة اتضح أنها تسلل. كنا نفضل تسجيل هذا الهدف في الوقت المناسب، كانت هناك مشاعر مذهلة في جميع أرجاء الملعب وفي المدرجات، لم نكن مصدقين، لكن الهدف ألغي وكان شعوراً قاسياً”.
بواسطة : saeed
 0  0  24
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 23:11 الإثنين 20 مايو 2019.