• ×

/ 19:13 , الإثنين 25 مارس 2019

التعليقات ( 0 )

الفنادق بجوبا توقف خدمات أعضاء المعارضة بسبب تأخر سداد فواتير الإقامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم: وكالات .
قال مسؤول في المعارضة المسلحة بقيادة رياك مشار ، إن إدارات الفنادق وخاصة فندقي " جوبا قراند و لاندمارك" بجوبا حيث يقيم أعضاء الجماعات المعارضة في لجنة الفترة ما قبل الانتقالية قامت بإيقاف خدماتهم بسبب تأخر سداد النفقات المالية للإقامة بالفندق.

وأوضح لام فول قبريال، نائب الناطق الرسمي بإسم جيش المعارضة، في تصريح لراديو تمازُج الأربعاء، أن إدارة فندق " جوبا قراند" قام بإغلاق أبواب الغرف يوم الثلاثاء حوالي الساعة الثانية بعد الظهر، إحتجاجاً على تأخر دفع نفقات السكن بالفندق، وأن إدارة فندق "لاند مارك" قامت ايضاً بإيقاف الخدمات عن اعضاء اللجنة المقيمين بالفندق.

وأبان لام، أن إدارة الفندق قامت بإغلاق الأبواب وقطعت الخدمات عنهم بعد أن أخطرتهم بعدم سداد نفقات الإقامة بالفندق منذ شهر فبراير الماضي، مشيراً إلى أن عدد أعضاء اللجنة يصل إلى أكثر من أربعين شخصاً.

وتابع "إدارة الفندق أغلقت ابواب الغرف لكنها أعادت فتحتها بعد التفاوض، ونحن الآن في الفنادق ولدينا خمسة أيام بلا أكل ونتصرف على حسابنا الخاص".

وحسب مسؤول المعارضة ، أعضاء اللجنة من جماعات المعارضة يقيمون في الفنادق منذ خمسة ايام لا يتمتعون بالخدمات من الطعام بسبب عدم دفع المال من قبل لجنة الفترة ما قبل الانتقالية التي يترأسها مستشار الرئيس سلفاكير توت قلواك.
بواسطة : seham
 0  0  20
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 19:13 الإثنين 25 مارس 2019.