• ×

/ 23:43 , الثلاثاء 21 مايو 2019

التعليقات ( 0 )

ألبا يحرج ريال مدريد.. ويعلق على عودة زيدان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
أوضح جوردي ألبا، مدافع نادي برشلونة، أن الفريق الكتالوني لا يحظى بالتقدير الكافي في إسبانيا، مشيراً في نفس السياق إلى أن آياكس أمستردام كان قوياً واستحق التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد.

والتحق نادي برشلونة بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه الساحق على ليون الفرنسي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب كامب نو.

وقال ألبا في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “في بعض المناطق في إسبانيا لا يقدرون ما يفعله برشلونة، لا أعتقد أنهم يفكرون في تقديرنا”.

وتابع: “أتحدث عن أولئك الذين نعرفهم بالفعل، هناك فرق سيئة وتريد إظهار برشلونة على أنه هو الفريق السيئ.. نحن لا نخفي الكثير من الأشياء هنا”.

وواصل: “لكن في ظل الموسم السيئ للمنافس ريال مدريد، سيقدرون ما نفعله، هذا رأيي، أنا أقول ذلك لأنني أشعر بأن هذا يحدث، وهذه الانتقادات تزيد من حماسنا في كل عام”.


وأضاف: “آياكس كان الأفضل واستحق التأهل.. لطالما قلت إنني لا أحب أن يفوز ريال مدريد بأي لقاء يلعبه، هذا هو الشعور الذي أملكه منذ أن كنت صغيراً”.

واختتم ألبا تصريحاته بالحديث عن عودة زين الدين زيدان إلى ريال مدريد، حيث قال: “لقد تفاجأت بعودته، لن أخدعك، ليس طبيعياً أن يعود مدرب للنادي بعد رحيله بـ9 أشهر”.
بواسطة : saeed
 0  0  45
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 23:43 الثلاثاء 21 مايو 2019.