• ×

/ 23:41 , الثلاثاء 21 مايو 2019

التعليقات ( 0 )

اختفاء عادل إمام يزيد الغموض حول وضعه الصحّي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم: وكالات انتشرت أخبار على نطاق واسع تفيد بتدهور الحالة الصحّية للفنان المصري عادل إمام، ما أدى إلى توقف تصوير مسلسله “فلانتينو”، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وبمجرد تداول الخبر تضاربت الأنباء حول حقيقته، ففي الوقت الذي أكد فيه مخرج العمل رامي إمام، توقف المسلسل بالفعل بسبب بعض الأمور التي لا يريد الإفصاح عنها، لا بسبب صحّة عادل إمام، الذي اعتبر الاقتراب منها خطاً أحمر، قالت الفنانة رانيا محمود ياسين إحدى المشاركات في العمل، من خلال حسابها الشخصي على “فيسبوك”، إن العمل يجري تصويره بشكل طبيعي.

وأعادت الفنانة نشر خبر يؤكد توقف العمل بسبب صحة الزعيم، وعلّقت عليه قائلة: “الكلام ده غير صحيح، الفنان عادل إمام بخير وبنواصل التصوير على قدم وساق”.
وحاولت “العربي الجديد” الاتصال كثيراً بالفنان عادل إمام للرد بنفسه على كل ما يثار، إلا أنه لم يرد، فيما قال مصدر في شركة الإنتاج “ماغنوم” إن التصوير بالفعل حالياً متوقف؛ لأن الفنان كان يصور لساعات متواصلة ليلاً ونهاراً ما أصابه بالإرهاق الشديد.

وتابع أنه حالياً موجود في منزله، وفحصه أحد الأطباء للاطمئنان إليه، ولكن لم يتم حتى الآن معرفة هل سيتم استئناف التصوير أم سيتم تأجيله لأيام حتى يتعافى بطل العمل، لكن من المحتمل أن يستأنف التصوير في بداية الأسبوع المقبل.

ومسلسل “فلانتينو” من إنتاج شركة “ماغنوم” التي يملكها رامي إمام وهشام تحسين، ويشارك في بطولته كل من داليا البحيري ودلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق وحمدي ميرغني، وآخرون.

وكان آخر ظهور تلفزيوني للفنان عادل إمام من خلال مسلسل “عوالم خفية” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي.
بواسطة : seham
 0  0  32
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 23:41 الثلاثاء 21 مايو 2019.