• ×

/ 05:41 , الإثنين 18 فبراير 2019

التعليقات ( 0 )

البيئة والبنك الدولي يبحثان سبل حماية الموارد الطبيعية بالسودان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وصال بريقع التقى عبود جابر سعيد وزير الدوله بالمجلس القومى للبيئه بعثه البنك الدولي برئاسة السيده تريزا هارت رئيس فريق العمل بواشنطن وبحث اللقاء مجالات البيئه المختلفه خاصه مشاريع الإدارة المستدامه للموارد. الطبيعيه
وبين جابر أن اللقاء يأتى فى إطار مسئوليه المجلس في الحفاظ على البيئة واستقطاب الدعم الخارجى من المانحين الدولين خاصه مشروعات التعاون الدولى التى تحقق أهداف التنميه المستدامه مشيرا الى إن الاجتماع ناقش تجهيزات المرحله الثالثه لمشروع الإدارة العامه للموارد الطبيعيه بعد انتهاء المرحله الأولى والثانيه مطالبا إدارة المشروع والمجلس بالمتابعه
وأوضح أن المرحله الثالثه ستشمل ولايه الخرطوم والقضارف و المناطق المتأثرة بتغير المناخ . مضيفا أنه لابد من أن تتكامل الأدوار بين الحكومه والمنظمات والمجتمع للحفاظ على البيئة .
وأشار إلى دور نشر الوعى البيئي بين فئات المجتمع عبر المؤسسات التعليمية والتربوية والإعلامية
مؤكدا أن المجلس القومى للبيئه لديه رؤيه واضحه فى معالجه قضايا البيئه بالسودان ملتزم بتحقيقها أ. لحمايه الموارد الطبيعيه لاثرها المباشر على حياه المواطنين .
من جانبها أكدت السيدة تريزا على استمرارية دعم البنك الدولى للمشروع من خلال تنفيذ المرحله الثالثه .
ومن حهته أكد إبراهيم البشير دوكه منسق المشروع على نجاح المشروع خلال مرحلته الأولى والثانيه والتى شملت عدد من الولايات المتأثرة بتغير المناخ . مثمننا الجهود التى يقوم بها البنك الدولى فى المحافظه على الموارد الطبيعيه بالسودان .
بواسطة : wisal
 0  0  16
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 05:41 الإثنين 18 فبراير 2019.