• ×

/ 23:54 , الإثنين 15 يوليو 2019

التعليقات ( 0 )

فالدانو : فينيسيوس جونيور لا يذكرني بـ روبينيو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
أشاد خورخي فالدانو نجم فريق ريال مدريد الإسباني السابق بالشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور، ودوره مع المرينجي في المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى أنه لا يذكره إطلاقًا بمواطنه روبينيو.

وكان فينيسيوس جونيور ابن 18 عامًا فقط قد انتقل للعب في صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي، قادمًا من فلامينجو البرازيلي بمبلغ 45 مليون يورو.

وبدأ الشاب البرازيلي مشواره مع ريال مدريد، ولكن من على مقاعد البدلاء، وشارك في أكثر من مباراة مع رديف الريال، وقدم مستويات طيبة.

وبعد إقالة جولين لوبيتيجي من منصبه كمدرب للريال، جاء سانتياجو سولاري ليتولى منصب المدرب، وأعطى فينيسيوس جونيور الفرصة كاملة مع الفريق الأول.

وتألق فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد، وأصبح من دعائم المرينجي الأساسية، حيث شارك حتى الآن في 27 مباراة، ونجح في تسجيل سبعة أهداف، وصناعة 12 آخرين.


وقارن البعض بين أسلوب لعب فينيسيوس جونيور، ومواطنه روبينيو الذي لعب للريال من عام 2005، وحتى عام 2009، ولكن فالدانو لا يرى ذلك.

وتحدث فالدانو حسب صحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “فينيسيوس جونيور يمتلك ثقة كبيرة للغاية في موهبته، وأظهر شجاعة وقوية كبيرين”.

وأضاف “فهو يكتسب الخبرات شيئًا فشيئًا، ويمتلك سرعة هائلة، وأصبح من مفاتيح لعب الريال، وعنصر مهم من عناصر الخطورة الهجومية للفريق”.

وتابع “فينيسيوس جونيور يشبه روبينيو؟ فينيسيوس لا يذكرني بـ”روبينيو” على الإطلاق”.
بواسطة : saeed
 0  0  46
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 23:54 الإثنين 15 يوليو 2019.