• ×

/ 01:53 , الجمعة 19 أبريل 2019

التعليقات ( 0 )

النيباد تعتزم دعم مشروعات لربط القاره .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اديس ابابا: كيم .
اطلع الرئيس السوداني المشير عمر حسن احمد البشير علي خطط تحول الشراكة الجديدة للتنمية (النيباد) الي وكالة الاتحاد الأفريقي للتنمية .
واحيط رئيس الجمهورية خلال استقباله بمقر إقامته باديس أبابا علي هامش القمة العادية للاتحاد الإفريقي البروفيسور ابراهيم مياكي الرئيس التنفيذي للنيباد بحضور عبدالمنعم السني المشرف العام علي الأمانة الوطنية للنيباد ، علي المشروعات التي تعتزم الوكالة دعمها ودراستها وهي مشروعات لربط القارة والمشروعات التي سيحظى بها السودان ضمن مشروعات التكامل.
وقال البروفيسور مياكي في تصريحات صحفية عقب اللقاء " تشرفت بلقاء الرئيس وكان هدفي من اللقاء اطلاعه علي تحول وكالة النيباد الي وكالة الاتحاد الأفريقي للتنمية ".
وأضاف عبرت للرئيس عن تقديرنا للدعم الذي ظل يقدمه السودان للنيباد باعتباره عضوا فاعلا فيها ، واستعدادنا لدعم السودان آخذين في الاعتبار توجيهات السيد الرئيس بالتركيز علي المشروعات التي تربط بين الدول الإفريقية.
من جهته قال عبدالمنعم السني ان البشير وجه بمتابعة كل ما طرحه الرئيس التنفيذي للنيباد خاصة ما يتعلق بالمشروعات التي تعتزم الوكالة تنفيذها في السودان.
وأضاف "اننا نرحب بزيارة الرئيس التنفيذي للسودان حتي نتمكن من إكمال ترتيبات المشروعات التي رفعناها وتتعلق بالبنى التحتية والربط بدول الجوار
بواسطة : seham
 0  0  52
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 01:53 الجمعة 19 أبريل 2019.