• ×

/ 17:44 , الخميس 18 أبريل 2019

التعليقات ( 0 )

بدء عمليات سفلتة مطار الشهيد السلطان علي دينار الشهر الجاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
زالنجي: بابكرالقاسـم .
تفقد وزيرالتخطيط والبنى التحتية بولاية وسط دارفور دكتور موسى خدام محمد في طريق عودته من الخرطوم سير العمل في تحضير حجرالإسفلت بإحجامه المختلفة الخاص بسفلتة مطارالشهيد السلطان علي دينار في زالنجي .
و وقف الوزير ميدانياً على الخلاط لمعرفة التحضيرات الجارية كما وزار موقع الكسارة بمنطقة عدار ١٣كلم شمال مدينة الجنينة رافقة مديرالكسارة النقيب مهندس مصعب عبدالوهاب الطيب.
وقال خدام في تصريحات صحافية إن العمل في تحضيرالحجر بمقاساته المختلفة يسير بصورة جيدة وكشف عن اجتماعات عقدها بالخرطوم مع إدارة الشركة القابضة الجهة الإستشارية لتنفيذ المطار ومع الجهة المنفذة سلاح المهندسين ناقشت لتسريع الخطى لإنجازالعمل في أقرب وقت ممكن.
وأوضح وزير التخطيط العمراني بولاية وسط دارفور أن العمل بالمطار الذي يبلغ طوله ٣١٥٠ متر دخل مرحلة الردميات وتحضير الإسفلت وأعلن عملية السفلتة خلال فبرايرالجاري.
واماط خدام اللثام عن ترتيبات في تسويرالمطار بطول ٢٤الف متر ،إضافة إلى الفراغ من إعداد مشروع الإنارة بتمويل من بعثة اليوناميد وأكد إن مطارالشهيد السلطان علي دينار سيرى النور قريباً.
من جهته قال مديرالكسارة العاملة في تحضير الحجر النقيب مهندس مصعـب عبدالوهاب الطيب إن الكمية المستهدفة من الحجر تبلغ ١٠ألف متر مكعب بأحجام مختلفة.
وقال عبد الوهاب إن ما تم إنجازه من عمل بلغت نسبته حوالي ٣٠٪ من جملة المطلوب ٤٠٪ توةطئة لبدء العمل في عملية السفلتة
بواسطة : صلاح
 0  0  93
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 17:44 الخميس 18 أبريل 2019.