• ×

/ 18:25 , الإثنين 22 يوليو 2019

التعليقات ( 0 )

هارون : حتماً سننتصر ونبنى شمال كردفان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الابيض: فتحى كرسني .
أكد والي شمال كردفان احمد محمد هارون استمرار نفير نهضة الولاية بذات القوة ووحدة صف مواطني الولاية
ودعا في خطاب اليوم ( الاربعاء) مواطني الولاية للإستمرار في العمل وقال في لهجة واثقة:" مهما كانت الصعوبات حتماً سننتصر ونبنى شمال كردفان".
واحتفى هارون باستقبالات مواطني الولاية للرئيس البشير في زيارته للولاية يومي الاحد والاثنين الماضيين التى دشن خلالها زمرة من المشاريع من بينها طريق الصادرات ام درمان جبرة الشيخ بارا الابيض ، مستشفى الضمان بالأبيض ، تخريج دارسي محو الامية بجانب ووقوفه على مصادر المياه في منطقة بربر ووصفها بانها ملحمة أكدت اصالة وريادة ووحدة أهل شمال كردفان .
وباهى بمواطني الولاية وقال :"لو كان بالامكان لالتقتكم فردا فردا ولشددت على ايديكم لانكم انجزتم ملحمة بدأت من الاندرابة في شمال شرق الولاية وامتدت جنوباً حتى بربرقدمتم من خلالها انجازاتكم و احلامكم و آمالكم بجدكم واجتهادكم وبقروشكم اصبحت واقعاً معاشاً و خططتم للمستقبل بحل قضايا جميع شرائح بامكانات عمل توفرت جميعها.
ووصف هارون تكريم الرئيس البشير لكبير العائلة الكردفانية الراحل المشير سوار الذهب وشخصه تكريماً لكل هو اهل الولاية ووصف شخصه بانه رمزية فقط لكتيبة متكاملة "كل زول ادى دورو فيها و مادفن دقن".
واعتبر هارون قرارات الرئيس البشير بالغاء ضريبة القيمة المضافة على التمويل الاصغر وتوجيهه لبنك السودان بسحب نسبة 12% من البنوك التى لاتلتزم بضخ التمويل بدون ضريبة فضلاً عن تأكيده باستمرار دعم الحكومة لنفير نهضة الولاية حافزاً مهماً لدعم الانتاج في شمال كردفان بصفة خاصة والسودان بصفة عامة
بواسطة : صلاح
 0  0  58
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 18:25 الإثنين 22 يوليو 2019.