• ×

/ 22:09 , الإثنين 14 أكتوبر 2019

سولاري يؤجل الإعلان عن قائمة ريال مدريد الرسمية في الكلاسيكو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن السيد سانتياجو سولاري المدير الفني الأرجنتيني لفريق نادي ريال مدريد قد قرر تأجيل الإعلان عن قائمة فريقه الرسمية لموقعة برشلونة في الكلاسيكو.

ويستقبل الفريق الكتلوني، غريمه التقليدي، ريال مدريد على ملعب كامب نو مساء غد –الأربعاء- لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

وقرر صاحب الـ 42 عاماً سفر 21 لاعباً إلى مدينة برشلونة لخوض اللقاء المرتقب، ولكنه فضل عدم الإعلان عن القائمة الرسمية إلا قبل ساعات من انطلاق المباراة، حتى لا يحدث أي إزعاج أو اضطرابات في الفريق قبل الموقعة المهمة، وحتى لا يضايق اللاعبين الذين سوف يسافرون وهم يعلمون أنهم لن يشاركوا في اللقاء أو حتى سيحضروا على مقاعد البدلاء.

أضف إلى ما سبق، إخفاء أوراقه عن المدير الفني الإسباني للبرسا، إرنستو فالفيردي، حين يعرف هوية الذين سيتم التعويل عليهم في الكلاسيكو من جانب ريال مدريد.

وتضمنت قائمة المسافرين كلاً من إيسكو، ماركو أسينسيو، ماريانو دياز وداني سيبايوس، وسيتم استبعاد إثنين من هذا الرباعي من تشكيلة ريال مدريد في الكلاسيكو المقبل.


يُذكر أن سولاري استبعد الثلاثي: فالفيردي لاعب الوسط، براهيم دياز اللاعب الشاب القادم من مانشستر سيتي الإنجليزي في يناير وكذلك ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن الإسباني.
بواسطة : saeed
 0  0  37
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 22:09 الإثنين 14 أكتوبر 2019.