• ×

/ 17:28 , الأحد 21 يوليو 2019

التعليقات ( 0 )

منتخب الشباب يتعادل مع منتخب 24 القرشي سلبياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم : كيم .
أدى منتخبنا الوطني للشباب تجربة ودية عصر الثلاثاء أمام منتخب 24 القرشي انتهت بالتعادل السلبي، وجاءت التجربة ضمن الجولة الولائية للمنتخب التي بدأها مؤخراً واعتمدها الاتحاد العام عقب تأجيل بطولة سيكافا للمنتخبات.
وعقب المباراة تم اقامة تكريم من جانب اتحاد 24 القرشي المحلي لرئيس البعثة الاستاذ اسماعيل رحمة، القطب الرياضي الكبير عمر عثمان العطشان لمساهماته الكبيرة في دفع مسيرة كرة القدم بالمنطقة واستضافته لكل البعثات الرياضية الزائرة لمدينة 24 القرشي وآخرها بعثة المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت 20 سنة، بالاضافة إلى تكريم معتمد محلية 24 القرشي الأستاذ أحمد مساعد.
كذلك تم وتكريم من جانب نادي الوفاق للبروفسير كمال شداد رئيس مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، وتكريم آخر لاسرة مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم.
وكانت قيادة بعثة المنتخب قد اجتمعت مع معتمد محلية 24 القرشي وطرحت عليه مبادرة تكوين منتخب الشباب واجراء منافسة خاصة به قبل اكتمال المشروع على المستوى الولائي ورحب الاستاذ أحمد مساعد وأكد الجاهزية لتبنيه ورعايته ودعمه حتى يقدم مواهب جديدة ترفد الكرة السوداني في المستقبل القريب .
وستتوجه بعثة منتخب الشباب صباحاليوم الأربعاءإلى مدينة ودمدني لمواجهة منتخبها الشاب، في ثامن المباريات الولائية التي خاض منها اثنتان في حلفا الجديدة ومباراة في كل من خشم القربة، كسلا، القضارف، المناقل، و24 القرشي..
بواسطة : saeed
 0  0  28
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 17:28 الأحد 21 يوليو 2019.