• ×

/ 01:18 , الجمعة 19 أبريل 2019

التعليقات ( 0 )

ألبا يحسم الجدل حول مستقبله.. ويكشف سر تفاهمه مع ميسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
حسم جوردي ألبا، مدافع نادي برشلونة، الجدل الدائر حول مستقبله مع الفريق الكتالوني، مشيراً إلى أنه يتمنى الاعتزال في الكامب نو، مشدداً في سياق آخر، على أن ليونيل ميسي هو الأفضل في التاريخ.

وحصل جوردي ألبا، على جائزة أفضل رياضي في مقاطعة كتالونيا، لعام 2018، مساء أمس الثلاثاء، وقد تحدث الظهير الأيسر الإسباني عن بعض المواضيع الشائكة والملفات الملغومة على غرار تجديد عقده.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مقدم الحفل وجه لألبا سؤالاً عما إذا كان ينوي الاعتزال في برشلونة، ولم يتردد الظهير الإسباني في ممازحة جوسيب ماريا بارتوميو، حيث نظر إليه وقال: “أيها الرئيس ماذا يجب أن أقول نعم أو لا؟”.

وتابع: “أنا أمزح، برشلونة هو نادي حياتي، وأريد الاعتزال هنا.. طموحات الفريق خلال الموسم الجاري؟ دعونا نذهب لتحقيق الثلاثية التاريخية، هو أمر صعب، ولكن أنا أحب ذلك”.

وفي سياق منفصل، أشار جوردي ألبا إلى أن زميله في الفريق ليونيل ميسي هو الأفضل في التاريخ، كاشفاً في الوقت نفسه، سر التفاهم بينهما على أرضية الملعب.


وقال ألبا في هذا المضمار: “أتواصل أنا وميسي في الملعب عن طريق التخاطر (يضحك)، إنه الأفضل في التاريخ، ومن السهل اللعب معه في نفس الفريق”.

يذكر أن عقد جوردي ألبا مع الفريق الكتالوني سينتهي في شهر يونيو من العام المقبل، ما يعني إمكانية توقيعه مع أي نادٍ آخر بشكل مجاني خلال الانتقالات الشتوية القادمة (يناير 2020).
بواسطة : saeed
 0  0  27
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 01:18 الجمعة 19 أبريل 2019.