• ×

/ 11:41 , الأربعاء 16 يناير 2019

التعليقات ( 0 )

اتفاق بين شركة التأمين الإسلامية وهيئة الابحاث الجيولوحية لتقديم الخدمة الطبية .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم. كيم .
وقعت الهيئة العامة للابحاث الجيولوجية "الذراع الفني لوزارة النفط والغاز والمعادن" اتفاقا اليوم (الإثنين) مع شركة التأمين الاسلامية لتقديم خدمة التأمين الطبي للعاملين بالهيئة بعد ان فازت الشركة بالعطاء الذي تقدمت فيه عدد من الشركات.
وقال المدير العام للهيئة العامة للابحاث الجيولوجية د. محمد ابوفاطمة ان الهيئة تسعى لتقديم كافة الخدمات التي من شانها تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين في هيئة الابحاث الجيولوجية التي قال انها يقع عليها العبء الاكبر في استخراج ثروات باطن الارض من المعادن المختلفة خاصة وان البلاد تعتمد على تلك الثروات لاخراج الاقتصاد السوداني من كبوته وازمته الحالية، داعيا الى مواصلة الشراكة مع شركة التامين الاسلامية خاصة في مجال التامين الطبي.
من جهته وعد مساعد المدير العام للتكافل والتأمين الطبي د. احمد عبدالرحمن العرش بتقديم افضل الخدمات للمشتركين خاصة مشتركي هيئة الابحاث الجيولوجية، موكدا سعة شركته لتطوير الخدمة وتحسينها ، مشيدا في الوقت ذاته بالتزام الهيئة التام بسداد ما عليها من التزامات في وقتها .
من جهته اكد رئيس الهيئة الفرعية لنقابة العاملين مبارك عبد الدائم على تمسك العاملين بان يكون التأمين الطبي ضمن منظومة شركة التامين الاسلامية ، بعد ان اوضح الاستبيان الذي اجرته الفرعية بتمسك العاملين بالخدمة الطبية المقدمة من قبل الشركة ، داعيا اياها الررفع السقوفات في عدد من الخدمات على رأسها النظارات الطبية ورفع الاحتياطي من (300) الف الى (500) الف جنيه .
يذكر ان رئاسة الوزارة شهدت توقيعا مماثلا لذات الخدمة مع شركة التامين الاسلامية بحضور وكيل المعادن بوزارة النفط والمعادن د. عبد الجابر مرعي ومسؤولي ملف الخدمات الطبية برئاسة الهيئة.
بواسطة : hanadi
 0  0  23
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 11:41 الأربعاء 16 يناير 2019.