• ×

/ 14:40 , الإثنين 21 يناير 2019

التعليقات ( 0 )

والدة أدريان رابيو تخون برشلونة مع 4 أندية أخرى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
تلوح في الأفق، بوادر خيانة جديدة داخل أسوار نادي برشلونة، ولا يتعلق الأمر هذه المرة بوالد نيمار، بل بوالدة النجم الفرنسي أدريان رابيو، متوسط ميدان باريس سان جيرمان، وذلك لعدم ارتقاء العروض التي قدمها الفريق الكتالوني إلى الطموحات المالية التي تُسطِّرها وكيلة النجم الفرنسي.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن برشلونة اتفق مع أدريان رابيو على الخطوط العريضة لعقد انتقال النجم الفرنسي إلى الفريق الكتالوني، فيما يتعلق بالراتب والمكافآت، ولم يتبقّ سوى الإعلان الرسمي عن هذا الأمر.


وشددت الصحيفة الإسبانية، على أن قصة رابيو قد تتطور هذا الأسبوع، حيث تجتمتع والدة اللاعب بأربعة أندية أخرى في محاولة منها للحصول على عرض يستجيب لتطلُّعاتها ويعكس قيمة ابنها في سوق الانتقالات.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن إدارة برشلونة مستاءة من التصرفات التي تُقْدم عليها والدة رابيو، إلا أنها رغم ذلك، تشعر بالتفاؤل فيما يخص إغلاق الصفقة والتعاقد مع اللاعب الفرنسي مجاناً خلال الصيف القادم.

ولم تستعرض الصحيفة ذائعة الصيت، أسماء الأندية التي تتفاوض معها والدة رابيو، إلا أن التقارير الصحفية ألمحت في وقت سابق، إلى أن بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي هما أبرز الفرق الراغبة في ضم النجم المتمرد.

وينتهي عقد اللاعب الشاب مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، ويحق له منذ 10 أيام، توقيع عقد انتقاله إلى أي فريق آخر للعب في صفوفه ابتداءً من الموسم المقبل، لكن يبدو أن والدته لا تزال تبحث عن العرض الذي يلبي طموحاتها.
بواسطة : saeed
 0  0  23
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 14:40 الإثنين 21 يناير 2019.