• ×

/ 13:58 , الإثنين 21 يناير 2019

التعليقات ( 0 )

عبء كبير على عاتق كوتينيو في مباراة برشلونة اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
يتواجد البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب برشلونة، في قلب عاصفة من الانتقادات والمؤاخذات من طرف الرأي العام الكتالوني، بعد أدائه الشاحب منذ بداية الموسم الجاري، الأمر الذي يجعله مضطراً للبحث عن موقعٍ له على خريطة البلاوجرانا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن فيليب كوتينيو مطالب بتحمل المسؤولية في مباراة برشلونة اليوم أمام ليفانتي، حيث ستكون كل الأنظار مركزة على النجم البرازيلي، الذي يبحث عن موطئ قدم له في تشكيلة إرنستو فالفيردي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن كوتينيو يتطلع لإثبات قدرته على دفع عربة برشلونة نحو الأمام، في ظل غياب الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز، اللذان لن يتواجدا في المباراة بسبب استبعادهما من طرف إرنستو فالفيردي، للراحة.

وبعد مضي عام واحد على انضمام كوتينيو إلى البلاوجرانا، تحول البرازيلي الموهوب من لاعب استثنائي في ليفربول إلى لاعب بديل ومغضوب عليه في برشلونة، حتى أنه لم يلعب سوى ست دقائق في مباراة برشلونة الأخيرة أمام خيتافي.

والمرة الأخيرة التي شارك فيها كوتينيو في التشكيلة الأساسية تعود إلى الثاني من ديسمبر الماضي أمام فياريال، ولم يلعب في المباريات الأربع الأخيرة من الدوري الإسباني سوى 72 دقيقة.


ومنذ ارتدائه لقميص الفريق الكتالوني، لم يُشارك البرازيلي الموهوب لتسعين دقيقة كاملة إلا في ست مباريات فقط هذا الموسم، ويبقى هذا المعدل أقل بكثير من الآمال التي وُضعت عليه رغم الجدل الذي أحدثته صفقة انتقاله.
بواسطة : saeed
 0  0  16
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 13:58 الإثنين 21 يناير 2019.