• ×

/ 13:54 , الإثنين 21 يناير 2019

التعليقات ( 0 )

من سيُعوض ميسي وسواريز في مباراة برشلونة اليوم؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
يتساءل قطاع عريض من مشجعي نادي برشلونة، عن التوليفة البشرية التي سيدخل بها المدرب إرنستو فالفيردي مباراة اليوم أمام ليفانتي، في اللقاء الذي سيجمع الطرفين، ضمن ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان إرنستو فالفيردي قد قرر استبعاد عدد من العناصر الأساسية للفريق للراحة، مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وبيكيه وراكيتيتش وألبا، كما فضّل عدم توجيه الدعوة للمهاجم منير الحدادي بعد قرار النادي بعدم استدعائه لقائمة الفريق لحين رحيله.

ولا يريد إرنستو فالفيردي تكرار نفس الأخطاء التي ارتكبها خلال الموسم الماضي، حين دفع بأغلب نجومه الأساسيين منذ ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، الأمر الذي أصابهم بالإرهاق في الأوقات الحاسمة.

وتساءلت الصحف الكتالونية، عن الطريقة التي سيلعب بها إرنستو فالفيردي أمام ليفانتي، خاصة في ظل عدم استدعاء ليونيل ميسي ولويس سواريز، ما يعني إمكانية اللعب بمهاجم مزيف أو اللجوء لحلٍ ترقيعي.

وتوقعت صحيفة “سبورت” أن يلعب إرنستو فالفيردي بالثلاثي “مالكوم دي أوليفيرا، فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي” في خط المقدمة، على أن يشارك كارليس آلينيا وسيرجي روبيرتو وسيرجيو بوسكيتس في خط المنتصف.


وجاءت التشكيلة المتوقعة من الصحيفة الإسبانية على النحو الآتي: جاسبر سيليسين، نيلسون سيميدو، كليمونت لينجليت، جيسون موريلو، خوان ميراندا، كارليس آلينيا، سيرجي روبيرتو، سيرجيو بوسكيتس، مالكوم دي أوليفيرا، فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي.

في المقابل، توقعت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن يدخل إرنستو فالفيردي هذه المباراة بنفس التشكيلة السابقة، باستثناء إقحام آرثور ميلو بدلاً من سيرجي روبيرتو في خط الوسط، مع تمركز عثمان ديمبيلي في مركز المهاجم الصريح “المزور”.
بواسطة : saeed
 0  0  15
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 13:54 الإثنين 21 يناير 2019.