• ×

/ 22:04 , الأحد 24 مارس 2019

التعليقات ( 0 )

تحديد موعد حصول تشافي هرنانديز على شهادة التدريب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء عن موعد حصول تشافي هرنانديز لاعب برشلونة السابق على شهادة التدريب التي تخوله قيادة أي نادٍ يندرج تحت غطاء الاتحاد الأوروبي.

ويدور الآن الكثير من الحديث عن مستقبل نادي برشلونة لكرة القدم ، حيث يمكن أن يحسب بدءاً من الموسم المقبل نفسه مع أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي الحديث بعد اقتراب تشافي من شهادة التدريب.

وقالت صحيفة “سبورت” أن تاريخ الأول من تموز / يوليو لعام 2019 سوف يشهد حصول تشافي هرنانديز على شهادة التدريب بعد استيفاء كافة المؤهلات المطلوبة من قبل الاتحاد الأوروبي واللوائح الإسبانية.

ومع حصول لاعب خط الوسط الإسباني المخضرم على شهادة التدريب هذه ، فيمكنه ممارسة مهنة التدريب في دوري الدرجة الأولى الإسباني وفي أي بطولة دوري في عالم كرة القدم وفقاً لما ذكرته الصحيفة.

وسيبدأ تشافي في 23 أبريل/ نيسان المقبل تعلم الدبلوم المهني للمدربين والمعروف باسم “يويفا برو” في مرافق لاس روزاس التابعة للاتحاد الإسباني ، ومن ثم الحصول على دبلوم متقدم أو رخصة أوروبية.


ويتطلب الحصول على هذه الشهادة فترة ممارسة لمدة ستة أشهر تقريباً ، وهنا يمكن الحديث بأن تشافي سيكون من مدربي النخبة في الأول من تموز / يوليو لعام 2019 ، وبالتزامن مع بداية الموسم القادم لبطولة الدوري الإسباني.
بواسطة : saeed
 0  0  46
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 22:04 الأحد 24 مارس 2019.