• ×

/ 05:23 , الإثنين 14 أكتوبر 2019

ريال مدريد يبدأ التفاوض مع جوزيه مورينيو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأربعاء أن ريال مدريد بدأ التفاوض مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق بهدف التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة أن نادي ريال مدريد تواصل مع رجل الأعمال خورخي مينديز وكيل أعمال جوزيه مورينيو ، حيث جرى التفاوض على عودته إلى ملعب سانتياجو برنابيو ومعرفة الشروط التي يريدها.

وتقول الصحيفة إن فلورنتينو بيريز يرى بالمدرب البرتغالي أنه الشخص الوحيد القادر على حل الأزمة التي يعيشها ريال مدريد حالياً ، خصوصاً في الدوري الإسباني حيث يبتعد بفارق عشر نقاط عن برشلونة.

وأفادت هذه المعلومات إن مورينيو يواجه مشكلة قبل التعاقد مع ريال مدريد ، وهي أنه لم يتوصل بعد لاتفاق تسوية مع مانشستر يونايتد ، حيث ينبغي عليه التخلي عن مبلغ كبير في حال أراد تدريب فريق آخر.

وتؤكد هذه المصادر أن جوزيه مورينيو سيكون مخيراً بين الحصول على 17 مليون يورو حتى انتهاء عقده بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد ، أو الاستغناء عن المبلغ كاملاً وتولي مسؤولية ريال مدريد.

وطلب خورخي مينديز وفقاً لهذه التقارير عقد اجتماع مع مسؤولي مانشستر يونايتد لحل هذه المسألة ، مما سيتيح للمدرب البرتغالي فرصة تدريب فريق آخر خلال هذه الفترة أو في بداية الموسم القادم.
بواسطة : saeed
 0  0  43
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 05:23 الإثنين 14 أكتوبر 2019.