• ×

/ 06:21 , الإثنين 14 أكتوبر 2019

لوبيز يرسم إستراتيجية الفوز على برشلونة في المباراة القادمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
يبحث باكو لوبيز، مدرب نادي ليفانتي، عن أفضل إستراتيجية ممكنة للتغلب على فريق برشلونة، في اللقاء الذي سيجمهما مساء غد الخميس، ضمن فعاليات ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأوضح باكو لوبيز أن مباراة الفريقين في الدوري الإسباني في ديسمبر الماضي، التي خسر فيها ليفانتي بخماسية نظيفة أمام برشلونة، يمكن أن تحفز فريقه لارتكاب أخطاء أقل وحسم المواجهة لصالحه.

وقال باكو في تصريحات صحفية قبل اللقاء: “تغيير طريقة اللعب بعد الخسارة 0/5 أمام البارسا؟ الفكرة ستكون متشابهة جداً، سنحاول ارتكاب أخطاء أقل، لدينا أشياء يجب أن تتحسن، وسنحاول القيام بها، ولكن فكرتنا هي نفسها”.

واعترف المدرب المذكور بأنه من المقرر أن يجري عدة تغييرات على التشكيلة الأساسية قبل مباراة الأحد في ملعب واندا ميتروبوليتانو أمام أتلتيكو مدريد.

وتابع: “ستكون هناك بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، نريد أن يكون اللاعبين جاهزين بدنياً، سنحتاج لجميع اللاعبين، نحاول أن نضع أفضل فريق، سنضطر إلى مضاعفة جهودنا، إنه تحد جميل ومثير”.

واختتم باكو لوبيز تصريحاته عن هذه المباراة، بالقول: “لا يوجد فرق لدينا بين مباراة كأس ومباراة ليجا، نحن نتعامل مع كل المباريات بنفس الطريقة”.
بواسطة : saeed
 0  0  38
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 06:21 الإثنين 14 أكتوبر 2019.