• ×

/ 04:56 , الإثنين 14 أكتوبر 2019

شاكيري واثق من قدرة ليفربول على تخطي الهزيمتين الأخيرتين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم : وكالات .
أعرب شيردان شاكيري نجم خط وسط فريق نادي ليفربول الإنجليزي عن ثقته في قدرة الريدز على تخطي النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرًا.

وكان فريق ملعب أنفيلد قد سقط بالخسارة على يد مانشستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة هدف مقابل إثنين على ملعب الاتحاد، كما خسر بنفس النتيجة على يد وولفرهامبتون على ملعب الأخير في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي وودع المسابقة مبكرًا.

ولكن النجم السويسري الدولي أكد أن الفريق لم يستحق الخسارة من الوولفز وأن الفريق قادر على أن تكون لديه ردة فعل إيجابية فيما هو قادم.

صاحب الـ 27 عامًا تحدث قائلًا “بالطبع، نشعر بخيبة أمل بعد هذه المباراة، لأننا خسرنا قبل كل شيء، ولكن أعتقد أننا لم نستحق تلك النتيجة لأننا حاولنا لعب كرة القدم”.

وأضاف “حاولنا العودة، حاولنا كل شيء حتى النهاية ولا يمكنك أننا افتقدنا السلوك الصحيح حتى الدقيقة الأخيرة، لقد حاولنا كل شيء”.

وتابع “كان لدينا من الواضح العديد من اللاعبين صغار السن وأولئك الذين لم يلعبوا منذ فترة، أردنا الفوز بهذا اللقاء من أجل المرور إلى الدور التالي، ولكن كأس الاتحاد الإنجليزي هي كذلك، تخسر المباراة وتجد نفسك خارج البطولة”.

وأسرد “لذا، نحن نغلق هذه المباراة الآن ونتطلع إلى الأسبوع المقبل والدوري الإنجليزي”.
بواسطة : saeed
 0  0  44
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 04:56 الإثنين 14 أكتوبر 2019.