• ×

/ 05:01 , الإثنين 17 يونيو 2019

التعليقات ( 0 )

الوطن : قضايا البلاد لا تحتاج إلى أي مزايدات سياسية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخرطوم:كيم .
أكد المؤتمر الوطني أن قضايا البلاد لا تحتاج إلى أي مزايدات سياسية، ولا إلى أحزاب غير مسؤولة، داعياً إلى ضرورة تعلية القيم والولاء الوطني، والتمسك وتعزيز روح العمل الوطني الجماعي بين المكونات السياسية كافة.

وقال نائب أمين قطاع الطلاب بالحزب، هاشم القصاص، خلال مخاطبته حشداً طلابياً بحاضرة ولاية البحر الأحمر، بورتسودان، قال إن السودان عبر كل الحقب ظل متماسكاً متكافلاً متراحماً، وإن شعبه ظل يضرب المثال تلو المثال في الصبر والوفاء واستشعار معاني الوطنية.

ودعا القصاص الأحزاب والقوى السياسية إلى أهمية التعاطي مع قضايا الوطن بإيجابية، والعمل على حشد الجهود والتشاور من أجل الخروج من هذه الضائقة المعيشية، وتابع "علينا طرح المبادرات وتحدي الصعاب لتجاوز عقبات الطريق".

وحيا الأحزاب الوطنية التي تعمل من أجل الحفاظ على مكتسبات الوطن وأمنه واستقراره، كما حيا طلاب السودان الذين ظلوا يسهمون في استقرار البلاد، مشيداً بمساهمات الطلاب في كل القضايا الوطنية، خاصة المتعلقة بالمجتمع.

وحث القصاص طلاب المؤتمر الوطني على التواصل مع كل النظراء، وطرح روح الحوار والوفاق الوطني، وتابع "لا بد من حوار راشد وقوي من أجل الحفاظ على مكتساب الوطن وتماسك نسيجه الداخلي".
بواسطة : seham
 0  0  78
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +2 ساعات. الوقت الآن هو / 05:01 الإثنين 17 يونيو 2019.