• ×

/ 01:47 , السبت 23 مارس 2019

التعليقات ( 0 )

حقيقة خروج مسلسل عادل إمام من سباق رمضان المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كيم: وكالات .
أكد المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجنوم" أنه لا صحة لما تردد من أخبار حول خروج مسلسل "فالنتينو" للنجم عادل إمام من سباق دراما رمضان المقبل.

وأكد تحسين في تصريح لـ"فيتو" أن هناك اجتماعات مكثفة بين الزعيم والمخرج رامي إمام والمؤلف أيمن بهجت قمر للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل قبل البدء في تصويره، كما أن رامي إمام يقوم بعمل "اوديشن" لعدد من الممثلين لاختيار باقي أبطال المسلسل.

وأوضح "تحسين" أن المؤلف أيمن بهجت قمر انتهى بالفعل من كتابة خمسة عشر حلقة من المسلسل، والتي حازت على إعجاب الفنان عادل إمام بشكل كبير، لذلك فهو متحمس للغاية لهذا المسلسل الذي سوف يكون مفاجأة للجمهور، نظرًا لاحتوائه على العديد من المواقف الكوميدية، هذا بجانب القصة المختلفة التي تدور حولها أحداث العمل.

وتابع أنه من المتوقع أن يُبدأ بتصوير المشاهد الأولى من المسلسل في الأسبوع الثالث لشهر يناير الجاري، حيث يتم حاليًا بناء الديكورات داخل مدينة الانتاج الاعلامي .

وكشف "تحسين" أنه تم بالفعل التعاقد مع قناة فضائية مصرية لعرض المسلسل من خلال شركة إعلام المصريين، كما أنه يتم حاليًا إجراء مفاوضات مع إحدى القنوات الفضائية الخليجية لعرض المسلسل.
بواسطة : seham
 0  0  27
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو / 01:47 السبت 23 مارس 2019.